العُماني: رفاهية بمزايا عالية الجودة

الثلاثاء 24 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

العُماني: رفاهية بمزايا عالية الجودة
في إطار مشاركته في معرض سوق السفر العربي، كشف الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان في اليوم الافتتاحي عن جناح الدرجة الأولى الجديد.
وسيتم إدخال الجناح المذكور إلى أسطول طائرات الشركة من طراز بوينج 9-787 دريملاينر ليضع بمتناول الضيوف مستويات جديدة لا سابق لها في عالم الرفاهيية. ويُعقد هذا الحدث الدولي للسفر والسياحة الذي هو الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، وفي مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة ما بين 22-25 من أبريل الجاري.
 
إزاحة الستار
وتشرّفت سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة العمانية، ضيف الشرف، بإزاحة السّتار عن جناح الدّرجة الأولى الجديد في موقع الطّيران العماني أمام حشد من ممثلي وسائل الإعلام والضيوف المدعوين إلى الفعالية حيث تمّ عرض بعض الميزات الرائدة والمتقدمة التي ستكون بمتناول الضيوف المسافرين على متن الدرجة الأولى. وبعد إزاحة السّتار نوّهت قائلة " نودّ أن ينعم زوار السّلطنة بأفضل تجربة سفر مريحة منذ اللحظة التي يصعدون فيها على متن الطيران العماني، حيث سيكتشفون وعلى جميع الدرجات دفء وكرم الضيافة العمانية الحقيقية".
 
مستويات غير مألوفة من الرّفاهية
يقدّم الجناح الى الضيوف المسافرين مستوياتٍ غير مألوفة من الرفاهية والراحة، مع مقعد يعد من أطول المقاعد المسطّحة الموجودة على متن أي طائرة تجارية، بتصميم فريد يمنح الخصوصية، وقائمة طعام انتقائية بالإضافة الى ثلاجة صغيرة (ميني بار) خاصة في الجناح.
وفي هذا الصدد أشار المهندس عبد العزيز بن سعود ، الرئيس التنفيذي للطيران العماني الى أنّ الطيران العماني يلتزم فعلاً بضمان أن يتمتع جميع الضيوف بتجربة مريحة وسلسة عند السفر. وأضاف أنّ إطلاق أول جناح صغير على متن أسطول بوينج 787 -9دريملاينر يأتي استجابة لاحتياجات المسافرين وبهدف تزويدهم برفاهية رائدة.
 
مزايا عالية الجودة والمستوى
أما المزايا التي يتمتّع بها جناح الدرجة الأولى فهي التالية: جناح مغلق طويل للغاية مع أبواب لضمان الخصوصية (محيط 55 بوصة) بالإضافة الى سرير مسطح بالكامل (180 درجة). وشاشة تعمل باللمس كهربائيا للتحكم في مسند الظهر/ قاع المقعد / بقية الساق / أسفل الظهر جنباً الى حاجز الخصوصية يتم التحكم فيه كهربائيا ويضمّ الجناح أيضاً خزانة مخصصة وحيز تخزين مخصص لأحجام الأمتعة المعتمدة في الكابينة وطاولة طعام كبيرة من قطعة واحدة وطاولة كوكتيل وأحدث شاشة تعمل باللّمس لنظام التّرفيه وشاشة لعرض الفيديو V7 وغيرها.