أودي A8 بالواقع الافتراضيّ في السّعوديّة

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 24 نيسان 2018

أودي A8  بالواقع الافتراضيّ في السّعوديّة

 تمنح شركة ساماكو للسيّارات، الوكيلة الحصريّة لأودي في المملكة السّعوديّة، الفرصة الفريدة للزّبائن ليختبروا الأودي A8  الجديدة كليّاً.

كيف يكون ذلك والسيّارة لم تصل بعد إلى المملكة؟ الجواب يكمن في تقنيّة الواقع الافتراضي التي تجسّد السيّارة بطريقةٍ جذّابة ثلاثيّة الأبعاد وقريبة جدّاً إلى الواقع، تبثّ الحياة في السيّارة وتمنح للزّبون القدرة على التفاعل معها بعمليّة.

تقنيّة تنقل الخبرة الحقيقيّة لسيّارات أودي


وستساهم هذه التكنولوجيا المبتكرة في تحسين خبرة شراء الزّبائن لمجموعة أودي الكاملة في المستقبل. والبداية مع الA8  الجديدة كليّاً، التي استخدمت الشّركة من أجل عرضها الواقع الافتراضي بشكلٍ فعّال وتقنيّة مقنعة، تتلاءم مع السّمعة العالميّة الممتازة لأودي. وتمتّعت خبرة الواقع الافتراضي من الشّركة باهتمام الصحافة العالميّة عند إطلاقها في معرض باريس السّنة الماضية.

لمسة خاصّة يضعها الزّبائن أيضاً


ومن خلال خبرة الواقع الافتراضيّ لسيّارة A8  من أودي، يستطيع الزّبائن أن يروا السيّارة من جميع الزّوايا، وأن يختبروا المزايا الدّاخليّة وأنظمة معاونة السّائق الموجودة. ولديهم أيضاً القدرة على تعديل السيّارة بالشّكل الذي يريدونه والذي يحلو لهم، عبر تغيير الألوان الدّاخليّة والخارجيّة، وإضافة المزايا التي تعكس شخصيّتهم وفرادتهم.

ويجدر الذّكر أنّ أودي A8  ستصل إلى أسواق المملكة العربيّة السّعودية في نهاية الشّهر الجاري، أمّا تكنولوجيا الواقع الافتراضي هذه، فهي تعرض في الشّرق الأوسط لأوّل مرّة.