ماذا تحضّر ميني لمعرض بكين؟

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 23 نيسان 2018

ماذا تحضّر ميني لمعرض بكين؟

 تتّسم سيّارات ميني المحبوبة جدّاً في الأسواق الصّينيّة بالتركيبة الفريدة من متعة القيادة، والجودة العالية، والستايل الخاصّ.

ولذا، ستعرض ميني مجموعة طرازاتها الجديدة وتطلقها لأوّل مرّة في آسيا، من خلال معرض بكين الدّولي للسيّارات بنسخة 2018، لا سيّما الميني الثلاثيّة الأبواب، والخماسيّة الأبواب، والميني المكشوفة، بالإضافة إلى مجموعة الطرازات المدمجة والعالية المستوى.

معرضٌ ضخمٌ ومميّز


وسيجتمع أكثر من 1,600 عارضٍ من مختلف أنحاء العالم في هذا المعرض ليقدّموا طرازاتهم الجديدة وابتكاراتهم التكنولوجيّة وخدماتهم الجديدة. وهذا المعرض يمتدّ على 220,000 متراً مربّعاً، ويعود بنسخته الخامسة عشرة، وسيقع بين 25 أبريل الجاري و4 مايو المقبل، مع أكثر من 800,000 زائر.

ما جدّدته ميني في سيّاراتها الصّغيرة


وأصبحت سيّارات ميني الصّغيرة أكثر رياضيّة وتطوّر، وأكثر جاذبيّة أيضاً، بفضل التحديثات الجديدة، من الميني الجديدة الثلاثيّة الأبواب، إلى الخماسيّة الأبواب، والميني المكشوفة، بالإضافة إلى قدرات التشخيص الجديدة والخدمات الرّقميّة من ميني Connected. والمميّز في الميني الخماسيّة الأبواب الجديدة أنّها تستخدم المساحة بشكلٍ خلّاق وعصريّ، فتقدّم المزيد من الرّاحة والمساحة للرّكاب رغم صغر حجمها نسبيّاً.

طرازين مدمجين مجدّدين


وستقدّم الشّركة أيضاً طرازي Clubman  وCountryman  المدمجين، واللّذين يتمتّعان بمكانة خاصّة في المجموعة والأسواق. وبنسختيهما الجديدتين، ازدادت المساحة الدّاخليّة لكلّ سيّارة، وأصبح ستايلهما أجمل وأكثر عصريّ.