طيران ناس يحصد جائزةً جديدةً

من قبل : جوانا رعدالأحد 22 نيسان 2018

طيران ناس يحصد جائزةً جديدةً

 فاز طيران ناس، الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي القيادي في منطقة ‏الشرق الأوسط، بجائزة أفضل طيران ‏اقتصادي في الشرق الأوسط. وذلك للسنة الرابعة على التوالي.

 حاز طيران ناس على هذه الجائزة خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لعام ٢٠١٨ الذي عُقِدَ أخيرًا في فندق والدورف أستوريا ‏رأس الخيمة في الإمارات العربية المتحدة.‏

قيادة طيران ناس في عالم الطيران


يجسّد هذا الفوز الجديد قيادة طيران ناس في عالم الطيران في منطقة الشرق الأوسط وتُعتَبَر هذه الجائزة بمثابة شهادة عالمية تعكس المركز المستقرّ الذي أحرزه طيران ناس عبر عمله الدؤوب على توفير الخدمات، المنتجات والعروضات المتميّزة لزبائنه.

وفضلًا عن ذلك، أثبت هذا الانجاز أن طيران ناس يدرك تمامًا احتياجات زبائنه المتنوّعة ومتطلباتهم المتنامية. وهو يهدف إلى تحسين فعالية تجربة السفر في الرحلات التي يقدّمها.

تعليق السيد بندر المهنا


وعن هذه الجائزة المرموقة، قال السيد بندر المهنا- الرئيس التنفيذي في طيران ناس- إن هذا الفوز يعكس إلتزام فريق عمل الشركة في تقديم تجربة فريدة من نوعها على متن رحلات الطيران وتوفير الابتكار والتطوّر في الخدمات الحديثة.

وأشار إلى أن هذا الفوز يشجّع الطيران على المثابرة والتقدّم لتحقيق النجاحات والانجازات المتزايدة. كما وأعلن السيد بندر أن سنة ٢٠١٧ كانت سنةً استثنائيةً بالنسبة إلى الطيران إذ استطاع هذا الأخير نقل  ٦.٤ مليون مسافرًا على متن رحلاته الداخلية والدولية. وصرّح أن نسبة رضا الركاب عن الخدمات المُقَدَّمة هذه السنة وصلت إلى ٩٤٪.

وأفاد أنه في عام ٢٠١٧ أيضًا، حصد الطيران جائزة "أفضل طيران اقتصادي على مستوى الشرق الأوسط" وجائزة "أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط" لعام ٢٠١٧ علاوةً على عامي ٢٠١٥ و٢٠١٦.

ويُذكَر أيضًا أن طيران ناس حصل أخيرًا على درع تكريمي لانتقائه ضمن لائحة أكثر مئة علامة تجارية سعودية رواجًا