الموضة الإيطالية لأسلوب متميّز

الأحد 22 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

الموضة الإيطالية لأسلوب متميّز

    بفضل "أسبوع الموضة" الذي يقام كلّ عام في بعض أفضل عواصم الأزياء في العالم ، أصبح الانتباه إلى أهمّ صيحات الموضة من جميع أنحاء العالم أسهل من أي وقت مضى.

أثبتت ميلان، على وجه الخصوص، أنها قوة لا يُستَهان بها في عالم الموضة ولعقود طويلة، سيطرت الموضة الإيطالية على قطاع الموضة مع علامات تجارية عريقة مثلPrada، Versace وArmani.ولكن وراء ماركات المصمّمين، هناك الكثير من الأمور التي يجب اتّباعها للحصول على الزي المثالي.

في ما يلي، نعرض بعض النصائح التي يمكن الحصول عليها من الموضة الإيطالية للتألّق بمظهر أنيق.

اعتبار كلّ يوم مناسبةً خاصةً


تعتمد الموضة الإيطالية فكرة اعتبار كلّ يوم مناسبةً خاصةً عندما يتعلّق الأمر بالملابس التي يجب ارتداؤها. في حين تتطلّب الراحة عدم اعتماد البذلة المؤلّفة من ثلاث قطع كلّ يوم، ليس هناك أي ضرر من ارتداء القطع المميّزة عندما يستدعي المزاج هذا الأمر. لذلك، يُحَبَّذ أن يكون الستايل مميّزًا ومريحًا في الوقت عينه.

عدم "الخوف" من الألوان الجريئة


على الرغم من أن الأسود كان على الموضة في السابق، غير أن التركيز يتّجه نحو الألوان الجريئة في الوقت الحالي. يضيف ادخال القليل من الألوان الجريئة إلى القطع وارتداؤها بكلّ فخر، مظهر الموضة الإيطالية إلى الأسلوب.

اختيار القطع العالية الجودة


ابتداءً من السروال الأسود المصمّم خصيصًا وصولًا إلى القميص الأبيض الأساسي، يضمن اختيار القطع العالية الجودة بقاءها في حالة جيّدة لمدّة طويلة.

انتقاء قطعة مميّزة لتسليط الضوء على الستايل بأكمله


من الضروري انتقاء قطعة واحدة ملفتة للأنظار تسلّط الضوء على الستايل بأكمله. يمكن أن تكون هذه القطعة من الملابس، الاكسسوارات أو الأحذية.

أحدث الأخبار السبّاقة