ألوان Montblanc تحكي قصة الرفاهية

الاثنين 23 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

ألوان Montblanc تحكي قصة الرفاهية

تلوّن Montblanc أيامكم مع مجموعة أكسسوارات الرفاهية الجديدة من توقيعها.

تخيّلوا حياتكم بدون ألوان، بدون طعم أو معنى! أضيفوا إليها لمسة من الحياة مع مجموعة Montblanc الجديدة من الأكسسوارات والحقائب الجلدية والساعات الفاخرة بلونها الأزرق الفيروزي الذي يذكّرنا بألوان مدينة Jodhpur الهندية المحاذية للبحر والذي اختارت هذا اللون ليطغى على جدران منازلها وأزقتها، عاكسةً ألوان البحر والسماء ومضيفةً الحياة إلى الصحراء المحيطة بها.

ثمة شيء ساحر في اللون الأزرق، فهو يحسّن المزاج والجو ويعكس الضوء بطريقة رائعة، وتجدونه في حقائب الأوراق والحقائب الصغيرة في مجموعة Sartorial من Montblanc، والمصنوعة طبعاً من أفخر أنواع الجلد الطبيعي.

أكسسوارات وساعات


تجدون ضمن المجموعة الزرقاء الجديدة من Montblanc أيضاً تشكيلة رائعة من الأكسسوارات التي تكمّل إطلالة الرجل الأنيق، مثل أساور UNICEF الجلدية التي تبدو رائعة حول المعصم لوحدها أو إلى جانب ساعة TimeWalker Date Automatic أو Heritage Chronométrie Twincounter Date، بالإضافة إلى أزرار الأكمام الفخمة التي تكمّل ملابسه.

لا يمكننا أن ننسى المحفظة وورق Augmented Paper وأقلام Meisterstuck Solitaire Blue Hour LeGrand Rollerball التي ترافق الرجل خلال عمله وسفره وفي نشاطاته اليومية.