Glashütte تستعيد رفاهية الستينات

الأحد 22 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

Glashütte تستعيد رفاهية الستينات

تبهرنا دار Glashütte بأروع تدرجات اللون الأخضر الزمردي في أفخم ساعات الرفاهية.

تتضمن المجموعة الجديدة ساعات للنساء والرجال، وهي تتميز بمينائها المصنوع يدوياً من أفخر المواد التي كانت تستخدم في الفترة الذهبية، هي الستينات التي شهدت ازدهاراً لا مثيل له في كل شيء يتعلق بالفن، انطلاقاً من المفروشات وصولاً إلى الموسيقى والموضة.

جمال الستينات في مجموعة  Sixties


تعرف هذه الحقبة بالخطوط الهندسية التي تغلب على تصاميمها والألوان المبهرة، وهي تظهر في ساعة Sixties و-Sixties Panorama Date؛ نلاحظ وجود الخطوط الهندسية في هذه الساعات، مثل الانحناءات في الغطاء الصفيري المقبّب والأرقام المكتوبة بخط مميز وخاص بهذه المجموعة، والملفت أكثر هو اللون الأخضر الزاهي بتأثير التدرّج المنفّذ بتقنيات دقيقة ومعقدة.

ميناء تاريخي


بدأت صناعة هذا النوع من الميناء في العام 1964 واستخدم في ساعات Spezimatic، ثم أعادت Glashütte Original في العام 2006 كما في مجموعتها الأخيرة التي منحتها تصميماً عصرياً وجودةً عالية. أما من الناحية التقنية، فإن هذين النموذجين مزوّدان بعياري 39-47 و 39-52 المصنوعين داخل مصانع الشركة واللذين يمنحان النماذج احتياطي طاقة يدوم ل-40 ساعة. تتوفر هذه المجموعة في عدد محدّد من متاجر Glashütte Original حول العالم ويستمر عرضها لفترة محدودة