Bentayga V8 تنطلق في بكين

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 18 نيسان 2018

Bentayga V8  تنطلق في بكين

 تتصدّر Bentayga V8  ثلاثة طرازات لعلامة Bentley  البريطانيّة العالية الرّفاهية، في معرض بكين الدّولي للسيّارات 2018.

وتعتمد هذه النسخة الأخيرة من سيّارة SUV  الشّبيهة باللّيموزين من Bentley  على محرّكٍ عاملٍ على الوقود، سعة 4.0 ليتر، مع ميزة توربو الازدواجيّة، وهي تتميّز بالأداء الرّائع والشّخصيّة الرياضيّة، وستظهر لأوّل مرّة في الصّين.

سيّارة مدهشة وقابلة للتشخيص


وتجمع سيّارة V8  الجديدة الرفاهية بالقوّة، والعمليّة بالقدرات الرياضيّة الكبيرة. ويمكن للزّبون أن يختار بعض التفاصيل الخاصّة للسيّارة حسب ذوقه، فتنفذّها له الشّركة، عبر نظام القيادة الدّيناميّة مثلاً، وهي قد تتراوح من ستايل الليموزين العريق إلى الدقّة الرياضيّة.

أداءٌ رائع ولكن لا على حساب البيئة


أمّا محرّك هذه الBentley  فهو يولّد قوّة 542 حصان، و770 نيوتن متر لعزم الدّوران، وهو يمكّن السيّارة من الانتقال من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.5 ثانية، ومن الوصول إلى سرعةٍ قصوى من 290 كلم/ ساعة. وهذا الأداء الرّائع لا يؤدّي إلى المزيد من الإيذاء للبيئة بل على العكس، فالسيّارة لا تطلق سوى 260 غراماً من ثاني أوكسيد الكاربون كلّ كلم.

الابتكار البارز في جميع تفاصيل السيّارة


وتتمتّع السيّارة بتصميمٍ خارجيٍّ أنيق، ومزايا داخليّة عالية المستوى، مصنوعة من موادّ مصنوعة يدويّاً وذات جودة عالية. وتتزوّد Bentayga V8  بأنظمة معاونة السّائق، وأنظمة المعلومات والتسلية، المصمّمة لتزيد من أمان السيّارة وراحة الركّاب وإفادتهم بطرقٍ مبتكرة.