سيدان Genesis G70 تصل إلى الشّرق الأوسط

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 17 نيسان 2018

سيدان Genesis G70  تصل إلى الشّرق الأوسط

 أطلقت Genesis  رسميّاً سيّارتها G70  السّيدان المدمجة والعالية الرّفاهية في أسواق الشّرق الأوسط، مكملةً من خلالها مجموعتها السيدان.

وG70  هي سيّارة ديناميّة وجذّابة للزّبائن اليافعين والسّائقين الشّغوفين، وهي تأتي لتنضمّ إلى G90  السّيدان الكبيرة الحجم، والG80  المتوسّطة الحجم، وG80 Sport  الرياضيّة النّاجحة كلّها.

تصميمٌ متطوّرٌ خاصّ بGenesis


وتظهر G70  الجديدة كليّاً الاتّجاه المستقبليّة لعلامة Genesis  تجاه هويّة التصميم الرياضيّ والأنيق في الوقت عينه، وذلك من خلال الستايل الخارجيّ الذي يبرز حمض العلامة النّوويّ ويدمجه بواقع السّيدان الرياضيّة المهندسة بشكلٍ رائع. وتتضمّن السيّارة عناصر من الكروم، ومصابيح LED  متلائمة، وخطوطاً رياضيّة تشير إلى قوّة الأداء.

خيارٌ بين نوعين من المحرّكات


وتقدّم G70  نوعين من المحرّكات لمنطقة الشّرق الأوسط: محرّك V6  العامل على الوقود، سعة 3.3 ليتر مع ميزة توربو، ومحرّك I4  العامل على الوقود سعة 2.0 ليتر. أمّا الG70 Sport، فهي ستعتمد على محرّك V6 GDI  مع ميزة توربو وسعة 3.3 ليتر، يولّد قوّة 365 حصان و510 نيوتن متر لعزم الدّوران، ويسمح للسيّارة أن تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.7 ثانية.

أجدد التكنولوجيّات للسّائق والرّكاب


وتتزوّد السيّارة بالتكنولوجيّات الحديثة لحماية الركّاب ولمساعدة السّائق، من متحكّم الأمان الحيويّ الخاصّ من Genesis، إلى منذر الزّوايا العمياء، ومعاون تجنّب الاصطدامات الأماميّة، كما يشغّل نظام FCA  أوتوماتيكيّاً مكابح الطّوارئ عند الحاجة.