جوشوا يساعد على تحقيق رقم قياسي جديد

من قبل : جوانا رعدالاثنين 16 نيسان 2018

جوشوا يساعد على تحقيق رقم قياسي جديد

 بعد تحقيقه انتصاره الكبير أخيرا، ساعد الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا شركة Lucozade Sport Fitwaterللمياه على تحقيق أكبر درس Boxercise™ في العالم.

كان بطل العالم للوزن الثقيل واحدًا من ٥٤١ مشاركًا خاضوا تحدي اللياقة البطولي في لندن في وقت سابق من الشهر الجاري.

ترأس الصف المدرّس آندي ويك الذي أَشرَك مجموعةً ضخمةً من الرجال والنساء في ١٠ جولات من التمارين.

صف Boxercise™


 Boxercise™ هو صف يضمّ عناصر التدريب على الملاكمة، يتمّ خلاله استخدام القفازات ووسادات الملاكمة، لكن من دون منافسة فعلية.

تفاصيل قيام الصف وهدف تنظيمه


أقيم الجزء الأخير من الدرس على وقع أغنية"We Will Rock You" لفرقة الروكQueen.واعتُبِرَت هذه الأغنية خيارًا مثاليًا لتشجيع المشاركين للمضي قدمًا حتى نهاية الصف الذي بلغت مدّته ٣٠ دقيقةً.

وعند انتهاء الصف، قدّم الحكم الرسمي في موسوعة غينيس رافيل باتيل شهادةً إلى أنتوني جوشوا، جائزة أخرى لاضافتها إلى مجموعته من أحزمة الملاكمة والميداليات.

نظّمت هذا الحدث شركةLucozade للترويج لمشروبها الجديدFitwater فضلًا عن تشجيع المزيد من الناس ليصبحوا نشيطين.

تعليق أنتوني جوشوا


وعن الرقم القياسي الجديد، قال أنتوني جوشوا- حامل ألقاب اتحاد الملاكمة العالمي، رابطة الملاكمة العالمية ومنظمة الملاكمة الدولية- إن مشاركته في تحقيق رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس مع Fitwater، كانت حماسيةً للغاية.

وأضاف أن التغلّب على ٥٠٠ شخصًا مشاركًا في رياضة يَكُنّ لها شغفًا كبيرًا، يُعتَبَر أمرًا مذهلًا. وأمل أنتوني أن يلهم الرقم القياسي الجديد المزيد من الأفراد ليصبحوا أكثر نشاطًا وليشاركوا في ال-Boxercise.

تعليق لوسي جروجوت


وفي تمثيل ل-Lucozade Sport، كان هناك كلمة للوسي جروجوت مفادها أن مشاركة الأفراد في حدثLucozade Sport Fitwater وتحقيق رقم قياسي كانا رائعين وأن أنتوني جوشوا هو بمثابة مصدر إلهام كبير.