فخامة ملحمية لرفاهية استثنائية

الأحد 15 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

فخامة ملحمية لرفاهية استثنائية

تقدّم دار Jacob & Co الرفاهية في ثلاثة إصدارات جديدة في معرض  Baselworld

نشأت العلاقة بين Luis Figo و-Jacob Arabo منذ عشرين عاماً تقريباً، عندما التقى الإثنان حين كان الفائز بجائزة 2000 Ballon d'Or وبطل ال-FIFA يقوم بجولة في الولايات المتحدة، فام نجم كرة القدم والمعجب بساعات Jacob & Co بتعريفهما على بعضهما البعض.

ترسّخت العلاقة بين Figo و-Jacob عندما أصبح الأول من أشد المعجبين وأحد أهم الزبائن ل-Jacob & Co، فهو يملك مجموعةً لا يستهان بها من ساعات الدار، كما قام بشراء ساعة Ghost احتفالاً بفوزه ب-Ballon d'Or في العام 2000.

تصميم منصهر مع كرة القدم


من أبرز محطات العلاقة التي تجمع Luis Figo و Jacob Arabo هي إطلاق ثلاثة نماذج من ساعات الكرونوغراف محدودة الإصدار من مجموعة Epic X والتي ساعد Figo في تصميمها، مضيفاً لمسته الخاصة إلى موديلها الأصلي، لا سيما في الحزام والعلبة والألوان التي تعني له الكثير.

يبلغ قياس العلبة 47 ملم ومزودة بإطار يدور بواسطة زر موجود عند مؤشر الساعة 10, كما نجد توقيع Luis Figo محفوراً على الغطاء الخلفي المصنوع من زجاج كريستال السفير، وقد أصدرت الدار ثلاثة نماذج مختلفة بكميات محدودة: 50 قطعة بالذهب الوردي، 30 قطعة بالتيتانيوم DLC الأسود، و-30 قطعة بالتيتانيوم الطبيعي.