احتفالات بمناسبة الشهر الفضيل في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

الخميس 12 نيسان 2018 من قبل : z7communications

احتفالات بمناسبة الشهر الفضيل في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يستقبل فندق بلازو ڤيرساتشي دبي شهر رمضان المبارك مع رحلات في عالم الطهي حول إيطاليا وإيران وأنحاء العالم، من وحي روح العطاء الحقيقية المرادفة لرمضان. تحت إشراف الطاهي التنفيذي منصور ميماريان، سيُقدّم الفندق تجربة عنوانها المأكولات الفاخرة مع باقة من الأطباق التقليدية بلمسة معاصرة طيلة الشهر الفضيل في مطعم "إنيغما" ومطعم "جياردينو".

"إنيغما"


يحتفل مطعم "إنيغما" الفارسي في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بشهر رمضان المبارك مع قائمة محدّدة عائلية، تُتيح كسر الصوم مع طبق Sabzi Khordanالذي يشمل تشكيلة ولا أطيب من الأعشاب الطازجة مع الجوز والتمر، والأجبان الفارسية الشهيّة المحضّرة على الطريقة المنزلية، والخبز الفارسي المحمّص وغيرها. ثمّ يستطيع الضيوف الاختيار بين المقبّلات الباردة والساخنة، يليها الحساء ووجبة رئيسية واحدة والحلوى. يبلغ سعر القائمة المحدّدة 230 درهماً إماراتياً. الحجوزات الخاصة متاحة.

"جياردينو"


يُقدّم مطعم "جياردينو" العالمي المستوحى من أجواء الغابة بوفيه يضمّ تشكيلة فاخرة من الأطباق الشرق أوسطية الفاخرة. تستطيع العائلاتوالأصدقاء التلذّذ بالأطباق العالمية، وسط الأجواء المريحة والهادئة المستوحاة من عالم الموضة. يبلغ سعر الإفطار 230 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.

 

"فانيتاس"

سيفتح مطعم "فانيتاس" أبوابه كالعادة لغير الصائمين، فيستقبلهم على الغداء ووجبة شاي ما بعد الظهر والعشاء. يُشكّل الديكور الساحر والأنيق للمطعم الإيطالي المميّز، المكان المثالي لغداء العمل أو العشاء الأنيس الذي تطغى عليها الأجواء الحميمة. يُركّز المطعم على الأطباق الإيطالية الكلاسيكية، فهو عنوان للرقي، ويُتيح تشكيلة واسعة من الأطباق المحضّرة بعناية، ممّا يجعله الوجهة المثالية خلال الشهر الفضيل.

الغداء: من الساعة 12:00 ظهراً لغاية الساعة 3:00 بعد الظهر

وجبة شاي ما بعد الظهر: من الساعة 3:00 بعد الظهر لغاية الساعة 6:00 مساءً

العشاء: من الساعة 7:00 مساءً لغاية الساعة 11:00 ليلاً


 

الموائد الاحتفالية

يُتيح فندق بلازو ڤيرساتشي دبي 4 عروض مختلفة للإفطار في قاعة المناسبات. تشمل القوائم المحدّدة سِلال المخبوزات، التي تضمّ تشكيلة غنيّة من الخبز. ثمّ تستمرّ المأدبة مع باقة من المازة العربية الباردة والسلطات والمقبّلات والمازة الساخنة والحساء والأطباق الرئيسية الشهيّة، تليها أطباق الحلوى التي تُدغدغ براعم الذوق. تتّسع القاعة المزيّنة بديكور بهيّ لـ80 شخصاً أو أكثر، ويمكن حجزها لفعاليات الشركات.

تتراوح الأسعار بين 195 درهماً إماراتياً و290 درهماً إماراتياً.

عروض الحجوزات المبكرة سارية حتّى يوم الثلاثاء الموافق في  1 مايو 2018.

يُشار إلى أنّ الطاهي التنفيذي والمسؤول عن المطاعم منصور ميرماريان هو الذي أعدّ القوائم الشهية المحضّرة بعناية في المطاعم. يحمل الشيف ميرماريان في جعبته 21 عاماً من الخبرة. وقد عمل لدى نخبة من أهمّ المطاعم، كما شغل مناصب تنفيذية للعديد من العلامات الفاخرة. نال نجمته الأولى من ميشلان عام 2006 في مطعم Jagdhof Glashütteفي ألمانيا، بعد عمله لثمانية أشهر فقط كرئيس الطهاة. بعد هذا النجاح، انتقل ميماريان إلى إنسبروك في النمسا ليُدشّن مطعم Pavillonوينال نجمته ميشلان الثانية.