رفاهية Carl F. Bucherer تتوسّع

الجمعة 13 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية Carl F. Bucherer تتوسّع

تغني دار Carl F. Bucherer مجموعة Manero Flyback بإصدار جديد مفعم بالرفاهية. 

تتميز ساعة Manero Flyback بعلبتها المخفيّة والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع الميناء أسود اللون والحزام المصنوع من جلد التمساح باللون البني الغامق، لتشكل هذه العناصر الثلاثة مظهراً موحداً ومفعماً بالأناقة.

تحتوي هذه الساعة داخل علبتها على كرونوغراف CFB 1970 مع وظيفة الدوران العكسي التي تمنح مرتادي الساعة فرصة لتأمّل روعة حِرفة صناعة الساعات السويسرية، تحديداً في Lucerne.

سفير أنيق


سبق للدار أن أطلقت العام الماضي حملة إعلانية تحمل شعار “Wherever time takes you, Lucerne travels with you,” أي ما معناه: أينما أخذك الوقت، ستسافر Lucerne معك، لتعزّز سمعة الدار من بين أهم الشركات المصنّعة للساعات الخاصة بالسفر. يشعر الشخص الذي يرتدي Manero Flyback حول معصمه في منزله كلما نظر إليها لتفقّد الوقت، فيشعر أن هذه المدينة ترافقه وتمنحه أعلى معايير الدقة أينما ذهب في العالم.

تصميم مبتكر


إن ساعة Manero Flyback هي الإصدار السادس من المجموعة، وهي تأتي في علبنة من الستينلس ستيل مع ميناء أسود بلمسة لامعة، ويحتوي على موانئ صغيرة في داخله مصمّمة بشكل غير لمّاع، تحتوي على عدادات الثواني الصغيرة والدقائق عند مؤشرات الساعة 3 و-9.

يمكننا أيضاً مشاهدة الحركة من الجهة الخلفية المغطاة بكريستال السفير، والتي تمنح الساعة احتياطي طاقة يدوم ل-42 ساعة.