مجموعة كبسولية حصرية من وحي البولينغ لشهر أبريل 2018

الأربعاء 11 نيسان 2018 من قبل : z7communications

مجموعة كبسولية حصرية من وحي البولينغ لشهر أبريل 2018

 يُسرّ منصة MR PORTER الإلكترونية الحائزة جوائز التي تُعنى بأزياء الرجل أن تعلن عن التعاون مع دار الأزياء الإيطالية الفاخرة PRADA لطرح مجموعة كبسولية حصرية، من وحي لعبة البولينغ.

وهذه مجموعة الأزياء الرجالية الأولى من PRADA التي تُطرح حصرياً على موقع تسوّق إلكتروني.

تنطلق المجموعة الكبسولية المؤلّفة من 32 قطعة في 25 أبريل، وتشمل أزياء جاهزة وأحذية، مستوحاة من حقبات البولينغ التي امتدّت بين الخمسينيات والثمانينيات. تضمّ المجموعة قمصاناً مزيّنة بنقشات هاواي ونقشات الكرتون الشعبية والمدراس ونقشة المربّعات، إلى جانب الكنزات المقلّمة، والقمصان المحبوكة المقلّمة، والسترات المصمّمة من الساتان وجلد السويد، وقميصين مزينين بنقشة البولينغ الحصرية من PRADA. تكتمل الأزياء الجاهزة مع سراويل مسطّحة من الأمام مزدانة بالطيّات، وقمصان بولو وسترة من صوف الموهير مصمّمة من لونين. أمّا الأحذية الحصرية، فتشمل اللوفر وجزمة الكريبر والديربي والأحذية الرياضية المصمّمة من جلد النوبوك وجلد الغزال.

تُجسّد هذه المجموعة الكبسولية رؤية PRADA و MR PORTERالمشتركة للمقاربة الحديثة في ما يخصّ الأزياء الرجالة الكلاسيكية، مع لمسة من المرح والمواصفات العملية.

احتفالاً بهذه الشراكة، سيُطلق موقع MR PORTERحملة تسويق عالمية متكاملة على مواقع التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني والتطبيقات، تُتوّج مع عرض قصة التعاون بين MR PORTERوPRADAفي شريط فيديو في مجلة TheJournal، وفعالية بولينغ بين MR PORTERوPRADAفي مدينة نيويورك في 26 أبريل.

بهذه المناسبة، قال توبي بيتمان، مدير عام موقع MR PORTER:"يُشرّفنا جداً أن نعمل مع Pradaعلى هذا المشروع المميّز وأن نكون أول موقع تسوّق إلكتروني يُعنى بأزياء الرجال تتعاون معه الدار لطرح مجموعة حصرية. كانت أجواء الريترو في الخمسينات والثمانينيات مصادر وحي للحملة الإعلانية وللمحتوى الخاص بالمجموعة، وأتاحت لنا أن نجمع بسهولة بين عوالم Mr Porter وPrada".

بدوره، قال ستيفانو كانتينو، مدير التسويق الاستراتيجي في مجموعة PRADA: "يُسرّنا جداً أن نكون جزءًا من هذا المشروع الحصري بالتعاون مع موقع MR PORTERالذي نعتبره الشريك المثالي لتشارك قيم العلامة. تتمحور هوية Pradaحول ابتكار منتجات ثورية فعلاً، قد يتفاجأ بها العملاء، وإحياء الأفكار والمثاليّات. نحن نؤمن بأنّ هذه الشراكة مع أحد أهمّ مواقع التسوّق الإلكتروني الفاخرة التي تُعنى بأزياء الرجل تتماشى من الناحية الاستراتيجية مع الثورة الرقمية التي نشهدها اليوم، والتي نُحرز فيها تقدّماً ملحوظاً".

تتراوح أسعار مجموعةMR PORTER x PRADA الكبسوليةبين 1359 درهماً إماراتياً و12817 درهماً إماراتياً.

للاطلاع على تصاميمPRADAالمتوفّرة حالياً على موقعMR PORTER: mrporter.com/mens/designers/prada