أوديمار بيغه تعلن عن متجرها الالكتروني

الأربعاء 11 نيسان 2018 من قبل : SCHNEIDER PR

أوديمار بيغه تعلن عن متجرها الالكتروني

أوديمار بيغه الشركة المصنّعة للساعات الفاخرة تعلن عن افتتاح متجرها الالكتروني الأول بالشراكة مع JD.com، ويُمثل ذلك الدخول الأول للشركة المُصنّعة للساعات السويسرية – التي بدأت منذ 143 عامًا – إلى عالم التجارة الالكترونية.

يُشكل هذا التعاون مزيجاً مثالياً بين العراقة التقليدية "Swiss Made- صُنِع في سويسرا" والعالم الرقمي "China Speed– السرعة الصينية"، مما يوفر تجربةَ تسوّقٍ فاخرة وشخصية، عبر الانترنت لقِطَعٍ من العالم الواقعي، وستتولى JD.comخدمة التوصيل الفاخرة، وهي أكبر الشركات الصينية للتجارة بالتجزئة عبر الانترنت، ورائدة بارزة في مجال التحويل الرقمي في البلاد.

من خلال هذه الشراكة سيكون لدى العملاء الصينيين المميزين وهواة جمع الساعات حق الوصول الحصري إلى مجموعة مختارة بشكل خاص، من أحدث الساعات التي أصدرتها الشركة المُصنّعة: 

 

رويال أوك أوفشور دايفر


يتناغم ميناؤها بلونه الخاكي وبتقطيعات التضفير المميّزة لهذا التصميم "تابيسري" بالقياس الكبير جداً مع السوار المطاطي باللون الخاكي، مما يُضفي مظهراً غير تقليدي. تبلغ مقاومة هذه الساعة للماء حتى 300 متر.

 

رويال أوك أوفشور أوتوماتيك كرونوغراف


في هذه الساعة ذات الميناء الوردي اللون النابض،بنمطه المُضفّر بالتقطيعات المميزة "لايدي تابيسري"، تم ترصيع الطوق بالماس – 32 ماسة مقطوعة على طراز بريانت – مما أضفى تبايناً لونياً رائعاً.

 

رويال أوك أوتوماتيك كرونوغراف


يرمز الذهب الأصفر إلى الدفء والجمال والطاقة، وبفضل ثنائية اللون التي يتميّز بها الميناء، تدمج هذه الساعة بين الجمالية الكلاسيكية والطابع الرياضي.

 

رويال أوك كوارتز


تُرافق 40 ماسةٍ مقطوعةٍ على طراز بريانت قفصَ الساعة المصنوع من الذهب الوردي، ويسلط الميناء بلونه الذهبي الوردي وتزيينه المُضفر بالتقطيعات الكبيرة "غراند تابيسري" الضوء على أصول وجذور هذه المجموعة الأيقونية.

سيستمتع العملاء بالخدمة الفاخرة "الكف الأبيض– white glove" التي تقدمها JD.com، حيث تجمع بين أقصر وقتٍ للتسليم مع البريد الشخصي المضمون، وسيتلقى أول عميل يتسوق عبر الانترنت ساعته، أو ساعتها مباشرة من أيدي فرانسوا–هنري بينامياس، الرئيس التنفيذي لأوديمار بيغه وريتشارد ليو مؤسس موقع JD.com. سيكون ذلك التسليم الأول الذي من غير الممكن أن يطاله النسيان، وسيبقى حاضراً في الذاكرة لأنه يمثل بداية شراكةٍ مُبَشّرة.