ضيافة عمّانية ساحرة في فندق دبليو عمّان

الأربعاء 11 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

ضيافة عمّانية ساحرة  في فندق دبليو عمّان
تُعرّفنا مجموعة فنادق دبليو W العالمية التابعة لمجموعة ماريوت Mariott الدولية الى فندق دبليو عمّان الذي تمّ افتتاحه مؤخّراً وهو أوّل الفنادق التي تحمل علامتها التجارية العالمية في الأردن.
ويترجم الفندق المتربّع في قلب منطقة العبدلي والذي طورته إيغل هيلز الاردن، عراقة الشرق وسحر التاريخ والثقافة والتقاليد الأردنية، من خلال غرفه الـ ۲٨٠ المتميّزة بلمسةٍ عصريةٍ رائعة.
 
التحفة المعمارية
ويحمل تصميم فندق دبليو عمّان رسالة إظهار تحفة معماريّة معاصرة، توفّر إطلالة خلاّبة على المدينة المفعمة بالحياة تستقبل الضيوف الكرام بأجواء مستوحاة من العمارة الفريدة بإطلالة رائعة من غروب الشمس في البلاد.
وسيندهش الضيوف فور دخولهم الى الرّدهة بواجهة الفندق المستوحاة من الحضارة النبطية وتكوينات مدينة البتراء الوردية، وهي من عجائب الدنيا السبع الجديدة في العالم، ليشعروا كأنهم في أروقة البتراء. 
 
الجمال الخاص
ويعكس تصميم الغرف والأجنحة طابع جمال خاصّ يتميّز بنوافذ من الأرض حتى الأسقف، والأسرّة مزينة بحرف W، والحمامات مجهزة بأفخم المستلزمات العصرية، والوسائد تتكيّف مع جمال التفاصيل الملونة المستوحاة من الصحراء. 
ويسعى الفندق الى تأميم اعلى درجات الدلال لضيوفه إذ يقدّم لهم أجنحة " WOW" الأربعة وجناح "Extreme WOW" الذي يبلغ مساحته ١٧١٠ بالإضافة إلى مكان للاحتفالات مع إطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية الخلابة في عمّان وغيرها من المنتفعات المميزة.
 
النهج الخاص
وقال السيد أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى ماريوت الدولية في هذا الإطار أنّ فنادق دبليو العالمية تتخذ نهجاً خاصّاً بها يسعى إلى إعادة تعريف عالم الضّيافة وفق معايير عالمية، مشيراً الى سعادته عن افتتاح أول الفنادق الفاخرة التي تحمل العلامة التّجارية في الأردن، في العاصمة عمّان تحديداً ، والّتي تعدّ وجهة مثالية وحيوية لفندق "دبليو".