برادو تحصد جائزة أفضل سيارة رياضية متعدّدة الأغراض

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 11 نيسان 2018

برادو تحصد جائزة أفضل سيارة رياضية متعدّدة الأغراض

 حصدت سيارة تويوتا لاند كروزر برادو، واحدة من أقوى السيارات الرياضية المتعدّدة الاستخدامات والأكثر اعتمادًا في العالم والسيارة القيادية في فئة سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم في دولة الإمارات العربية المتحدة، جائزة أفضل سيارة رياضية متعدّدة الأغراض لعام ٢٠١٨ خلال حفل توزيع جوائز العام ٢٠١٨ من ويلز.

وتُعتَبَر هذه الجوائز جوائز السيارات المستقلّة الأكثر رسوخًا في منطقة الشرق الأوسط  بفضل صيغة التصميم الجديدة، الديناميكية، الحديثة والمتينة.

تعليق السيد سعود عباسي


وعن هذا الفوز، علّق السيد سعود عباسي- المدير العام لشركة الفطيم تويوتا، الموزع الحصري لتويوتا في دولة الإمارات العربية المتحدة والشركة الرائدة في مجال التنقّل المستدام- قائلًا إنه منذ اطلاق سيارة تويوتا لاند كروزر برادو، تصدّرت هذه السيارة فئة سيارات الدفع الرباعي المتوسطة الحجم وأثبتت أنها واحدة من السيارات الأفضل أداءً للشركة.

وأضاف أن هذه الجائزة لم تكن مفاجئةً وأنها بمثابة شهادة على قدرات برادو التي لا تضاهى للطرق الوعرة، للعائلات وللأساطيل.

ميزات سيارة تويوتا لاند كروزر برادو


تعتمد سيارة تويوتا الجديدة على القدرات المثبتة والموثوق بها وهي تحافظ على ثلاث نقاط قوة أساسية: العملية الكاملة، المتانة الكاملة والقدرة الكاملة.

يجمع التصميم الخارجي لأجيال برادو المتتالية بين الجمالية الأنيقة وبين الصورة القوية للمتانة والقوة المتوقعة من آلة دفع رباعي حقيقية.

وتمّ تعزيز الفخامة والرفاهية المتزايدتين للتصميم الداخلي الجديد الذي أصبح الآن يجمع بين القدرة على العمل المحسّنة وبين اللمسات النهائية المصقولة.

تتوفّر سيارة برادو الجديدة بخيارين للمحرك: محرك ٤ أسطوانات سعة ٢٫٧ لترًا ومحرك V6سعة ٤٫٠ لترات. وهي تأتي في عشرة ألوان خارجية ولونين داخليين.

ويأتي كلا المحركين مع ناقل حركة أوتوماتيكي ٦ سرعات فائق الذكاء إلكترونيًا ومع ناقل حركة تسلسلي متعدّد الأنماط يسمح للسائق باختيار التروس يدويًا ما يجعلها مثاليةً لمزيد من التحكّم في الظروف الجوية الصعبة.