راديسون بو: جولة في قلب دبي

الثلاثاء 10 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

راديسون بو: جولة في قلب دبي
تواصل راديسون بلو توسعها في مدن العالم مع أحدث افتتاح في دولة الإمارات العربية المتحدة - فندق راديسون بلو ، واجهة دبي البحرية.
 
ويتميّز المشروع الجديد بأنّه فندق خمسة نجوم في المدين ويقع في حي دبي الجديد حيث تبرز أعمال التجارة وغيرها.
ويعتبر فندق راديسون بلو، المطلّ على برج خليفة وقناة مياه دبي التي افتتحت حديثاً وواجهة دبي البحرية، موطنا لأحدث وجهة للحياة الليلية في المدينة ، وهو ملهى Gotha الليلي ، وهو ثاني فندق في العالم في كان.
 
الفخر والحماس
وفي هذا الصّدد قال تيم كوردون ، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا ، مجموعة فنادق ريزيدور: "نحن فخورون ومتحمّسون للغاية لافتتاح فندق راديسون بلو الخامس في دبي ، أحد الوجهات الأكثر جاذبية وإقليمية في العالم ليكون مركز التجارة في المنطقة.
وأضاف "يواصل قطاع السياحة في دبي نموه وازدهاره نتيجة لرؤية الإمارات المتميزة في إنشاء وجهة عالمية المستوى للترفيه والثقافة." وقال إن المطار الدّولي، وهو أكثر المطارات ازدحاما في العالم من حيث الحركة الدولية واستمرار الاستثمار في البنية التحتية للمدينة، يدعمه نمو مطار دبي الدولي. وأشار كوردون أنّ فندق راديسون بلو في موقع بارز في دبي ويساهم في هذا النمو.
 
الموقع المميّز
ويتميّز المشروع بقربه من برج خليفة ، دبي مول ، دبي أوبرا ، نافورة دبي ، داون تاون بوليفارد ، في حين أن مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي (دبي) DIFC) لا يقعان إلا على بعد خمس دقائق فقط بالسيارة. ويبعد الفندق ١٥ دقيقة من المطار الدولي وبجوار محطة المترو.
ويقدّم الفندق ٤٣۲ غرفة وجناحا أنيقا ، تتميز جميعها بتصميم عصري وهندسات راقية. وتحتوي العديد من الغرف على شرفات خاصة للاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق دبي.