Malibu 2019 من شيفروليه بقصّةٍ جديدة

من قبل : ليتيسيا الحدادالثلاثاء 10 نيسان 2018

Malibu 2019 من شيفروليه بقصّةٍ جديدة

 حسّن مهندسو شيفروليه كثيراً في آخر إعادة تصميمٍ لMalibu   عام 2016، ولكن هذا التحديث الأخير جعلها جاهزة للمنافسة عام 2019.

فبعد أن زادوا المساحة التي تتمتّع بها مقصورة السيّارة وخفّفوا من وزنها، وأضافوا التكنولوجيّات الجديدة، وجدوا أنّ السيّارة تحتاج إلى بعض العناصر الإضافيّة في ظلّ زيادة أهميّة سيّارات العبور مقارنةً بسيّارات السيدان في الأسواق.

تعديلاتٌ خارجيّة


من الخارج، تتبنّى الMalibu  2019 شبكةً أماميّة أكبر حجماً وأكثر تقليديّة من النسخة الحاليّة، مع مصابيح أماميّة جديدة وممتدّة فوق الشّبكة، مفصولةً عنها بالكروم. ومن الخلف، ازداد العرض قليلاً وتحسّن تصميم المصابيح وأضيفت إليها تقنيّة LED.  

للمزيد من الرياضية: Malibu RS


أمّا للمشترين الذين يبحثون عن المزيد من الرياضيّة، فيمكنهم أن يختاروا نسخة Malibu RSالتي سيبدأ سعرها ب25 ألف دولار، وهي ستتضمّن عجلاتٍ من 18 إنش، وعادمٍ خلفيّ، وتفاصيل سوداء، وعجلة قيادة مغلّفة بالجلد، وغيرها.

اختيارٌ بين محرّكين قويّين


ولم يتغيّر داخل السيّارة كثيراً، ولكنّه تزوّد بشاشة 8 إنش عاملة على اللّمس، مع نظام المعلومات والتسلية. وستعتمد السيّارة على محرّك الأسطوانات الأربعة المتلازمة مع ميزة توربو، سعة 1.5 ليتر، يولّد قوّة 160 حصان. كما يمكن اختيار محرّك الأسطوانات الأربعة المتلازمة مع ميزة توربو سعة 2.0 ليتر، من أجل قوّة 250 حصان، مع نظام نقل القيادة التساعيّ الأوتوماتيكيّ.