رفاهية مكرّسة لعالم الغطس

الثلاثاء 10 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية مكرّسة لعالم الغطس

ظهر تعقيد التقويم السنوي للمرة الأولى برفاهية في مجموعة Fifty Fathoms من  Blancpain

يعود تاريخ مجموعة Fifty Fathoms إلى العام 1953 حين انطلقت كأول ساعة غطس، مقدّمةً كل ما يحتاجه الغطاسون المحترفون خلال بعثاتهم تحت الماء لما تتضمنه من وظائف ومواصفات؛ ومنذ ذلك الحين، حدّد تصميم هذه الساعة الخطوط الرئيسية لجميع ساعات الغطس.

إرث عريق


انضمّت ساعة Bathyscaphe للمرة الأولى إلى مجموعة Fifty Fathoms في العام 1956 كإصدار مزدوج: ساعة غطس يمكن أن تكون ساعة للارتداء اليومي بفضل قياسها المناسب، وتكمل مسيرتها اليوم مع تصميم رائع وحركة بالغة الدقة وإطار دوار مصنوع من السيراميك.

Bathyscaphe Quantième Annuel


تدخل هذه الساعة إلى عالم الساعات الرياضية وظيفةً جديدة وتعزّز إمكانية ارتداءها بشكل يومي، وهي تتضمّن للمرة الأولى مؤشراً لليوم والتاريخ والشهر، ويحتسب هذا التقويم أيضاً الفوارق في الأشهر، كما يحتاج للتعديل مرة واحدة في العام في نهاية شهر فبراير.

تعمل Bathyscaphe Quantième Annuel بحركة عيار 6054.P المؤلفة من أسطوانتين والمصنوعة بالكامل داخل مصانع Blancpain. يغلب السيراميك الأسود على الإطار الدوار لهذه الساعة، ونجد الكتابة عليه بمادة Liquidmetal® لتنعكس مع الميناء المصمّم باللون الرمادي؛ تأتي الساعة في علبة من الستينلس ستيل قياسها 43 ملم وموصول بحزام من القماش الخاص بالإبحار أو من مادة NATO أو من المعدن.