TAG Heuer بختم الرفاهية

الاثنين 09 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

TAG Heuer بختم الرفاهية

تحتفل TAG Heuer بالذكرى ال-55 لساعة Carrera بتقديمها إصداراً جديداً بلمسة الرفاهية.

استُخدم ختم "رأس الأفعى" "Tête de Vipère" للمرة الأولى في العام 1897 على عداد كرونوميتر من قبل Besançon Observatory، وهو علامة الدقة والامتياز للساعة، ليتوقّف استعماله في السبعينات من القرن ال-20 ويعاد استخدامه في العام 2006 على أكثر من 500 إصدار حائز على جوائز.

ختم "رأس الأفعى"


تحصل الساعة على هذا الختم بعد خضوعها لبروتوكول خاص يتألّف من 16 يوماً من الاختبارات بخمس وضعيات وثلاث درجات حرارة مختلفة. إن Besançon Observatory هو المؤسّسة المستقلة الوحيدة التي تعاين العدادات، وهي تمنح الختم الذي يعتبر أكثر من مجرد دليل على الجودة والدقة، بل هو تأكيد على البراعة التقنية التي تضاهي حدود الكمال؛ إن هذا الختم هو شهادة للساعة ككل، وليس للحركة وحدها.

عداد Carrera الجديد


تكشف دار TAG Heuer عن إصدارها الأخير، TAG Heuer Carrera Chronograph Tourbillon Chronometer، ومنحته تصميماً عصرياً وأضافت إليه تعقيدين هما الأشهر في عالم الساعات: التوربيون والكرونوغراف. تم تثبيت الحركة في علبة من السراميك الأزرق لتتناسب مع الإطار والمقابض، كما يمكننا رؤية لمسات من اللون الأزرق في الوزن وأسطوانة الحركة.

نلاحظ بأن سطح الساعة مصقول بطريقة متقنة للغاية، لتكون قطعةً فخمة تعكس أعلى معايير صناعة الساعات السويسرية، كما يمكننا رؤية ختم "Tête de Vipère" من خلال الغطاء السافيري في الجهة الخلفية. تكتمل الساعة مع الحزام المصنوع من جلد التمساح الأسود مع الدرذات باللون الأزرق لتمنحه مظهراً رياضياً ومفعماً بالفخامة.