رفاهية تجمع التقنيات والرياضة

السبت 07 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية تجمع التقنيات والرياضة

يضيف Patek Philippe لمسةً من الرفاهية إلى مجموعة Nautilus مع الساعة المعقدة الجديدة.

تجمع ساعة Nautilus Perpetual Calendar بين الأسلوب الرياضي والتعقيد التقني والحدة والفن الراقي لصناعة الساعات، ويضيف إليها الذهب الأبيض لمسةً من الأناقة مع الأسلوب العملي من خلال التقويم الدائم الذي بإمكانه معرفة عدد الأيام بشكل تلقائي في كل شهر، ناهيك عن شهر فبراير والسنوات الكبيسة. كل هذه الوظائف تؤمّنها حركة عيار 240 Q بالغة الرقة والتي يمكن مشاهدتها من خلال الجهة الخلفية المغطاة بكريستال السفير والتي تمنح الساعة أيضاً مقاومةً للماء حتى عمق 60 متراً. تتميز هذه الساعة أيضاً بسماكتها البالغة 8.42 ملم، ما يجعلها الأكثر رقّةً بين إصدارات Patek Philippe.

تصميم رائع


تعزّز التفاصيل الموجودة على الإطار وفي الميناء تصميم الساعة، فنجد الإطار مصقولاً بلمسة الحرير، أما الميناء فمزيّن بقطعة باللون الأزرق مصقولة بشكل لامع مع خطوط أفقية، ويتضمّن أيضاً ثلاثة موانئ صغيرة إلى جانب عرض الوقت، واحد للتاريخ اليومي والليل والنهار وآخر لدورة السنوات الكبيسة والأخير للتاريخ وعرض أطوار القمر.

يمكن قراءة هذه الوظائف بكل سهولة في الميناء المصمم بشكل مثمّن الزوايا، كما يمكن قراءة الوقت في الليل بفضل العقارب المطلية بمادة متوهجة.

أخيراً وليس آخراً، من السهل جداً ارتداء ساعة Nautilus Perpetual Calendar بفضل سوارها المصنوع من الذهب الأبيض مثل العلبة والمزود بمشبك قابل للطي مع أربعة أقفال مستقلة عن بعضها البعض تعزز فتحه وإغلاقه.