فيلات روزوود تستقبلكم في ريف لاوس

الاثنين 09 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

فيلات روزوود تستقبلكم في ريف لاوس
يقدّم لكم عالم السّفر وجهة جديدة فاخرة تتوغّل داخل غابة وترتفع على تلّة جميلة وتقع على مقربة من مدينة لوانغ برابانع في شمال لاوس الريفي ويدعوكم الى الاستمتاع بزيارة هذا المكان في القريب العاجل.
وربّما قد يكون موقع الإرث العالمي التابع لليونسكو في لوانغ برابانغ Luang Prabang غنيّ عن التعريف، إلا أنّ الإقامة في فيلات روزوود لوانغ برابانغ الجديدة والتي تتخذ شكل الخيام ، تتميّز بإثارة لا حدود لها في مسار رحلتكم.
 
الإثارة الفريدة 
وتضمّ هذه المنشأة الثانية للعلامة التجارية روزوود في جنوب شرق آسيا۲٣ مكان إقامة مصممة بفرادة لإثارة إعجاب الضيوف مهما كانت أذواقهم. وهي تتنوّع بين أجنحة وغرف "ريفرسايد" Riverside Rooms and Suites إلى فيلات ريفرسايد المنعزلة وفيلات Waterfall Pool و خيم "هيلتوب" Hilltop Tents الفاخرة والتي تحمل تصميماً فريداً لكلّ واحدة منها والمستوحى من واحدة من القبائل اللاوسيّة.
 
جمال الشرفات 
وفيما تحلمون بالاسترخاء في هذا الموقع المذهل والاستمتاع بجمالاته، اسمحوا لنا ان نخبركم أنّ روزوود لوانغ برابانغ يقدّم فيلات على شكل خيام بمساحة ٧٥ متر مربّع والتي تمتزج بشكل مثالي مع محيطها. وتطل الشرفات الكبيرة على الجبل والنهر فيما تمّ تحويل ثلاثة منها الى غرف علاجات تحمل توقيع روزوود المنتجعي Rosewood Spa. 
 
الطبيعة الساحرة
ويبدو حوض السّباحة الجميل في المنتجع ، بجوار شلال طبيعي ، أفضل مكان لاحتساء مشروب لذيذ. وإذا تغلّب عليكم الجوع ، يقدّم لكم روزوود ثلاثة مواقع رائعة لتناول الطعام على ضفاف النهر ، مع مفهوم معاصر للمزرعة يتيح لكم الاستمتاع بالمأكولات المحلية المصنوعة من المكونات الموسمية. فهل أنتم مستعدون للرّاحة والاسترخاء في شمال لاوس؟