جولة في البندقية مع كيمبينسكي

الأحد 08 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

جولة في البندقية مع كيمبينسكي
مدينة البندقية العريقة مدينة لا مثيل لها، فهي تتميّز بالممرّات المائيّة والقنوات الّتي يبدو أن لا نهاية لها.
وإذا أردنا التّعرّف على الهندسة المعمارية لاستغرق الأمر أشهرا، وحتى سنوات، لاستكشاف الأعمال وتقديرها بشكل كامل، جنباً الى المشهد الفنّي الذي يُحسد عليه، حيث تحتل البندقيّة مكانتها كملاذ ثقافيّ .
 
السر في البندقية
يفهم الإيطالييون الأسلوب حقا - وهذا هو بالضبط ما هو معروض في البندقية أيضا.
أثناء زيارة المدينة، يمكنكم التّوجّه إلى الشّوارع الجانبيّة المرصوفة بالحصى واكتشاف بعض الجواهر الخفيّة في عالم تصميم الأزياء الإيطالي المستقل. وعندما نقول الحرفية بأعلى مستوى، والتصاميم المذهلة نتخيّل أسعاراً باهظة. إلا أنّكم يمكنكم الاستفادة من كلّ ذلك بأسعار أكثر انخفاضاً من مدينة ميلانو.
 
اكتشاف السحر
يمكن الوصول الى البندقية بالطّائرة عبر ثلاثة مطارات. ونظرًا لكونها مدينة شاطئية، تعد خدمة النقل العامة المائية وسيلة شائعة وفعالة للوصول إلى المدينة ، وللتنقل من جانب إلى آخر. وبما أنّ مركز المدينة نفسه متواضع الحجم فيجعله ذلك مثاليًا للاستكشاف سيرًا على الأقدام أيضًا.
يمكنكم زيارة "بازيليكا دي سان ماركو" التي تدعو عشّاق فنّ العمارة والهندسة إلى التأمّل بقبابها وأعمدتها الرائعة ، مع أمتار من أعمال الفسيفساء الفنّيّة الساحرة. 
 
المكان الخاص
وفي وسط الجمالات الهندسيّة العريقة، يقع San Clemente Palace Kempinski الفاخر ذات الـخمسة نجوم على جزيرته الخاصّة ، قبالة صخب المدينة الرئيسية. ويضم سبا فاخرًا وستة مطاعم وبارات رائعة ورصيفًا خاصًا للمسافرين بقاربهم الخاص.
بالإضافة الى ذلك، تشتهر مدينة البندقية بأطباق إيطالية معروفة ومحبوبة ولكن على الرغم من أن النكهات قد تكون مألوفة ، إلا أنكم لن تتناولوا وجبات لذيذة مثل هذه. نظرًا لموقع البندقية ، يمكن رؤية المأكولات البحرية في القائمة.
 
الجنّة الصغيرة 
إذا كنتم ترغبون بزيارة البندقية ، فنحن على يقين من أنكم ستحبون هذه المدينة الجميلة والفريدة. لذلك، ينتظركم فريق عمل خبير في San Clemente Palace Kempinski مستعد للترحيب بكم في هذه الجنّة الصغيرة الإيطالية.
لمزيد من المعلومات ، أو لحجز إقامة يمكنكم التواصل عبر الموقع التالي: www.kempinski.com