كورينثيا الآن في بوخارست

السبت 07 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

كورينثيا الآن في بوخارست
تخطط فنادق كورينثيا لتوسيع مجموعة فنادقها ذات الخمسة نجوم مع افتتاح فندق فاخر جديد في بوخارست ، رومانيا.
يقع فندق Grand Hotel du Boulevard السابق في قلب العاصمة ، من المتوقّع أن يفتح أبوابه مرّة أخرى في الأول من ديسمبر ۲٠١٩ ، ليتزامن مع اليوم الوطني لرومانيا.
 
التاريخ والفخامة
 
ويعود هذا المبنى التّاريخي الى العام ١٨٦٧، وقد تم تجديده على نطاق واسع لتلبية معايير الفخامة والأناقة الخالدة المرتبطة بـ Corinthia. يقع الفندق في قلب مدينة بوخارست عند تقاطع شارع فيكتوريا وشارع إليزابيتا.

ومن المقرّر أن يقدّم فندق Corinthia Grand Hotel Du Boulevard Bucharest أكثر من ٥٠غرفة وجناحًا وخيارات رائعة لتناول الطعام وقاعة رقص كبيرة ومساحات خاصّة بالاجتماعات ووسائل راحة فاخرة.

عادات متجددة


يتبع الفندق تقاليد كورينثيا لاستعادة الفنادق الكبرى في القرن التاسع عشر في جميع أنحاء أوروبا. ومما لا شك فيه أنّ فندق كورينثيا لندن وكورينثيا هوتل بودابست الذي كان في السابق جراند أوتيل رويال وكورينثيا هوتل سانت بيترسبيرغ هي منشآت تعود للقرن التاسع عشر تم إعادة تطويرها وإعادة إطلاقها من قبل فنادق كورينثيا.
في بروكسل ، استحوذت هذه العلامة التجاريّة على فندق Grand Hotel Astoria السابق في عام ۲٠١٦ ، ويجري حالياً إعادة هذه المنشأة إلى روعتها الأصلية.
 
الشراكة المبدعة
 
وتجدر الإشارة الى أنّ QP Management ، وهي شركة شقيقة لمجموعة فنادق Corinthia ، تودّ المشاركة في دعم المطورين من خلال إدارة المشاريع وخدمات إدارة التكاليف. ومن المتوقع أن تبدأ أعمال التجديد في الربع الثاني من العام الجاري.
في العاشر من مايو أيضاً، سيجتمع أصحاب المصلحة الرئيسيون في فنادق كورينثيا ، ومجموعة NIRO للاستثمار ، وشركاء Beaufort Global ، بالإضافة إلى الضيوف الكرام ، لحضور حفل التوقيع في فندق Corinthia Grand Hotel Du Boulevard. تم اختيار تاريخ هذا الحدث ، وهو يوم الحكم الملكي الروماني ، على وجه التحديد لأهميته التاريخية والثقافية للشعب الروماني.