أحذية أديداس تدعم الاستدامة

الخميس 05 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

أحذية أديداس تدعم الاستدامة

 تقدّم العلامة التجارية الشهيرة أديداس مجموعة أحذية جديدة مخصّصة للركض والمشي لمسافات طويلة عبر المسارات.

يُطلَق على التشكيلة الحديثة اسم ZeroDye TERREX وتقلب مجموعةZeroDye مفهوم الأحذية التقليدية رأسًا على عقب إذ استخدمت المواد بحالة لونها الطبيعي لحفظ الموارد الطبيعية.

يؤدّي تخطي عملية الصباغة أيضًا إلى حفظ الموارد في عملية الانتاج من خلال استعمال المواد بألوانها الطبيعية ما يجلب عنصرًا جديدًا من الاستدامة لتصميم القطع التقنية.

تضمّ مجموعة أديداس الجديدة العديد من الأحذية بما في ذلك حذاءTERREX TWO BOA، حذاءTERREX TRAILMAKER، حذاءTERREX AGRAVIC وحذاءTERREX AGRAVIC SPEED.ويُشار إلى أن أديداسTERREX هي الماركة المُنتِجَة للقطع المخصّصة لأنشطة الهواء الطلق.

حذاء TERREX TWO BOA


يحتضن هذا الحذاء التوسيد الفائق، الثبات والتهوية. وهو يؤمّن قدرًا كبيرًا من الراحة، الوظيفية والاستدامة. وفضلًا عن ذلك، هو يشمل مطاطContinental لقبضة استثنائية في الظروف الرطبة والجافة، نعلEVA الوسطي الخفيف الوزن، شكلRocker للركض السلس ونظام الاغلاقBOA® لمقاس مناسب.

حذاء TERREX TRAILMAKER


يوصف هذا الحذاء بكونه مرنًا وثابتًا وهو يضمن الراحة أثناء جميع المسافات. وهو يشمل مطاطContinental لقبضة استثنائية حتى في الظروف الرطبة وأربطةLACE BUNGEE للمساعدة على تجنّب الالتواء. وهو مصنوع من موادZeroDye المستدامة.

حذاء TERREX AGRAVIC


يضمّ هذا الحذاء جزءًا علويًا متينًا يوفّر الدعم والمتانة الاضافيين حتى على أصعب الطرق. وهو يحتضن نظامBOOST™ لميزة التوسيد الأكثر استجابةً، اطارEVA المعاد تدويره لاستقرار اضافي، مطاطContinental لقبضة استثنائية حتى في الظروف الرطبة وجزءًا علويًا مصنوعًا من القماش والشبك ومقاومًا للخدش لمزيد من الحماية والمتانة.

حذاء TERREX AGRAVIC SPEED


يوصف هذا الحذاء بكونه خفيف الوزن للغاية وهو يضمّ مطاطContinental لقبضة استثنائية حتى في الظروف الرطبة وبنيةً مثل الجورب لتأمين التهوية المميّزة.

أحدث الأخبار السبّاقة