SIXT تستقبل سيّاراتٍ من نيسان

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 07 نيسان 2018

SIXT تستقبل سيّاراتٍ من نيسان

وقّعت نيسان في المملكة العربيّة السّعودية، وPetromin  نيسان، اتّفاقاً مع SIXT KSA  من أجل تزويدها بمجموعة جديدة من السيّارات.

وستتميّز هذه السيّارات بتكنولوجيّاتها الحديثة ومزاياها الخاصّة. أمّا الاتّفاق، فوقّعه المدير بدر الحسامي في نيسان، والمدير التنفيذيّ في Auto World/SIXT Car Rental  عماد الزّين أثناء حفلة إطلاق علامة SIXT KSA  المدعومة من نيسان السّعوديّة وشركائها.

أفضل السيّارات لنقل الركّاب


ويأتي الاتّفاق نتيجة الجهود المستمرّة التي بُذلت من أجل تحسين الشّراكة بين نيسان وAuto World/SIXT KSA. وفي تفاصيله، سيزوّد الطّرفان المذكوران من نيسان الشّركة بسيّاراتٍ للرّكاب مثل Sentra، Altima، X-TRAIL  وPathfinder. وبالإضافة إلى ذلك، يتضمّن الاتّفاق باصاتٍ تجاريّة لنقل الرّكاب والبضائع، مثل باص Civilian  الصّغير، وUrvan، وNavara  طبعاً من نيسان.

شراكة مفيدة للطّرفين


وقال بدر الحسامي: "نحن مفتخرون بتوسيعنا للشّراكة المتينة أصلاً مع SIXT  في المملكة العربيّة السّعوديّة. وهذه الخطوة تشهد على ثقة زبائننا في متانة سيّارات نيسان، وأدائها، وتوفيرها للوقود".

 وبدوره، قال عماد الزّين: "نحن متشوّقون للغاية لتوسيعنا لمجموعة سيّارات نيسان التي نملكها. فهذا التعاون مع شركة نيسان السّعوديّة سيسمح لنا بتقديم خدمات ما بعد المبيع الأفضل جودةً، من خلال برامج التدريب والحلول المفيدة للصّيانة. ويأتي هذا الاتّفاق ضمن إطار مشاريعنا المستمرّة الهادفة للوصول إلى أعلى مستويات الأمان والتطوّر في مجال النّقل وخدمات الإيجار في المملكة."