رفاهية إيطاليّة من توقيع Benetti

الخميس 05 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية إيطاليّة من توقيع Benetti

تغدق شركة Benetti على عشاق اليخوت بجرعة من الرفاهية مع اليخت الجديد Elaldrea +.

تقدّم شركة Benetti يختها الجديد Elaldrea+ البالغ طوله 49 متراً ويطغى عليه التصميم العصري والمنفذ حسب رغبة الزبون، من توقيع المصمّم Horacio Bozzo الذي ركّز على إبراز الخطوط النقية التي تعكس روح التصميم العملي والمبتكر.

روح عصرية


يتميز هذا اليخت بمواصفات فريدة من نوعها، ابتداءً من المساحة الخارجية التي تتضمّن نادياً بحرياً واسعاً وسونا وحوض سباحة بطل 4 أمتار ومساحة مخصّصة لتناول الطعام، وصولاً إلى مكان الاسترخاء تحت أشعة الشمس وصالة الجلوس الخارجية المفروشة المصنوعة حسب الطلب.

رفاهية من الداخل


لا تقلّ المساحة الداخلية فخامةً عن الخارج، فتبلغ مساحة الجناح الرئيسي الخاص بالمالك 60 متراً مربّعاً ويتضمّن شرفةً خاصة وواجهات زجاجية تسمح له بالاستمتاع بنور الشمس وبأجمل المناظر المحيطة والشعور بالانفتاح على الخارج. كذلك بالنسبة للغرف الستة المخصّصة للضيوف الممتدة على مساحة 90 متراً مربعاً والغرفتين الخاصتين بالشخصيات المهمة والبالغة مساحة كل منهما 25 متراً مربعاً.

يتميز Elaldrea+ بديكوره الفخم والعصري والمفروش بأهم الماركات العالمية مثل Poltrona Frau, Giorgetti, Softhouse و Arketipo، وتدخله مواد مختلفة مثل الرخام والخشب لمنحه لمسةً فخمة ودافئة في الوقت نفسه، إلى جانب الأقمشة الفاخرة كالمخمل والحرير، فيشعر المالك وضيوفه كأنهم في منزلهم.

أحدث الأخبار السبّاقة