Longines في عالم الفروسية من جديد

الأربعاء 04 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

Longines في عالم الفروسية من جديد

 يقام نهائي مسابقة  Longines FEI World Cup™ Jumpingلعام ٢٠١٨ في ساحة  AccorHotelsفي باريس.

وتلعب العلامة التجارية العريقة Longinesأدوار شريك اللقب، ضابط الوقت الرسمي والساعة الرسمية.

أيام الجولات


تبدأ هذه المنافسة التي طال انتظارها يوم الخميس ١٢ أبريل ٢٠١٨ مع الجولة الأولى وتليها الجولة الثانية في اليوم التالي والمباراة النهائية يوم الأحد ١٥ أبريل.

جمع النقاط المؤهلة خلال البطولات الاقليمية


كان المشاركون في هذا الحدث الكبير يجمعون النقاط المؤهلة خلال البطولات الاقليمية لا سيّما أثناء بطولة Longines FEI World Cup™ Jumping Western European League، بطولة Longines FEI World Cup™ Jumping North American Leagueوبطولة Longines FEI World Cup™ Jumping China League.

تتويج البطل


 ستتوّج Longinesبطل العالم الجديد وتقدّم له جنبًا إلى جنب مع الفائز بالمركز الثاني والمركز الثالث، ساعة Longinesمميّزةً وأنيقةً.

دور اضافي ل-Longines


وفضلًا عن ذلك، ستلعب الماركة دور ضابط الوقت الرسمي في مسابقات FEI World Cup™ Dressage Final.وسيتمّ منح أفضل ثلاثة فرسان في نهائي هذه المنافسة، ساعةً من Longines.

استكشاف الساعة العالية الدقّة


 ستكون نسخة ٢٠١٨ من النهائيات في باريس، مناسبةً للمتفرجين لاكتشاف الساعة الرسمية للحدث، أي ساعة Conquest V.H.Pالعالية الدقّة وذات الميزات الفاخرة والعالية التقنية.

احتفال وتكريم


ويوم الأربعاء ١١ أبريل الجاري، ستكرّم Longinesجنبًا إلى جنب مع الاتحاد الدولي لرياضة الفروسية، للمرّة الأولى، أفضل حصان قافز وفارس العام. وسيشمل الاحتفال فعاليات عديدة.