فيلار تحصد جائزة أفضل تصميم سيارة

من قبل : جوانا رعدالأربعاء 04 نيسان 2018

فيلار تحصد جائزة أفضل تصميم سيارة

 فازت سيارة رينج روفر فيلار بجائزة أفضل تصميم سيارة لعام ٢٠١٨ خلال حفل توزيع جوائز أفضل سيارات العالم لعام ٢٠١٨.

تجلب سيارة فيلار التألّق، الحداثة والأناقة إلى عائلة رينج روفر وهي تقدّم مزيجًا فريدًا من نوعه من التميّز في التصميم والصلابة الهندسية.

تعليق الدكتور رالف سبيث


وعن الجائزة الجديدة، قال الدكتور رالف سبيث- الرئيس التنفيذي لشركة جاكوار لاند روفر- إن سيارة رينج روفر فيلار هي سيارة دفع رباعي متميّزة ورائعة. وأضاف أنها تتمتّع بحداثة جذابة، بتصميم ملفت للأنظار، بنظام المعلومات والترفيهTouch Pro Duo المبتكر وبتركيز واضح على الاستدامة.

وأشار الدكتور سبيث إلى أن فيلار تنضمّ إلى سيارات رينج روفر العديدة الحائزة على جائزة أفضل تصميم سيارة للعام وأن هذا الأمر يعني الكثير للشركة.

وأعرب عن فخره الكبير شاكرًا جميع أفراد لجنة التحكيم لثقتهم ودعمهم في تشجيع فريق لاند روفر على الاستمرار في مساره المميّز. كما وشكر فريق فيلار على شغفه والتزامه في بذل الجهود الاضافية لكسر الحدود في الحصول على حلول استثنائية.

تعليق السيد جيري ماكغفرن


وبدوره، قال السيد جيري ماكغفرن- مدير التصميم في لاند روفر- إن التطوّر المستمرّ لفلسفة التصميم في الشركة يقوده التركيز المتصلّب على خلق مركبات مرغوبة للغاية سيحبها الزبائن على مدى الحياة.

وأضاف أن سيارة رينج روفر تجلب بعدًا جديدًا من العصرية إلى عائلة رينج روفر مع وفرة من التقنيات المبتكرة التي تجعل قيادتها أكثر متعةً.

وصرّح أنه لشرف كبير أن تكرّم لجنة التحكيم المساعي الدؤوبة لمصمّمي الشركة ومهندسيها في ما يتعلّق بتقديم سيارة ذات تصميم جذاب، تكنولوجيا مصمّمة خصيصًا وابتكار كبير.

مواصفات السيارة


يضمّ تصميم سيارة فيلار المميّز النسب المثالية والمظهر الرائع. تأتي هذه السيارة مع مصابيح أماميةLED فائقة النحافة تعمل وفقًا لتقنيةMatrix Laser، مقابض أبواب مخفية داخل الهيكل ونظام المعلومات والترفيهTouch Pro Duo.

 سيارة رينج روفر فيلار متاحة بستة خيارات من المحركات تتراوح بين محرك الديزل إنجينيوم النظيف سعة ٢ لتر وقوة ١٨٠ حصانًا وبين محرك البنزين سداسي الأسطوانات بتقنية الشحنة الزائدة سعة ٣ لتر وقوة ٣٨٠ حصانًا. تمّ تصميم سيارة فيلار وتصنيعها في  المملكة المتحدة وهي توفّر العملية، الاتصال والقدرة.

ويُشار إلى أن سيارة رينج روڤر ڤيلار الرياضية الفاخرة المتعدّدة الاستخدامات تغلّبت على سيارتي ڤولڤو XC60وليكزس LC 500بعد أن صوّت لها أفراد لجنة التحكيم التي شملت ٨٢ صحفيًا بارزًا متخصّصا بعالم السيارات من ٢٤ بلدًا.