روّضوا الأدغال برفاهية

الثلاثاء 03 نيسان 2018 من قبل : نانسي فضول

روّضوا الأدغال برفاهية

تحتفل دار Jaquet Droz بروعة الطبيعة من خلال إصدارها الجديد المفعم بالفن والرفاهية.

قد يرغب معظمكم بتأمل روعة الطبيعة وسحرها والتفرّج على انعكاس ضوء القمر بين النباتات الاستوائية والطيور الزاهية بألوانها والأزهار المتراقصة على خلفية من أم اللؤلؤ، كل ذلك في ساعة من تقديم Jaquet Droz. إن Tropical Bird Repeater هي أكثر من مجرّد ساعة، فهي تمزج بتناغم الفنون الحرفية مع فن صناعة الحركة الآلية، وهي مواصفات أساسية في جميع إصدارات . Jaquet Droz

عرض مفعم بالدقة والجمال


يحتوي ميناء ساعة Tropical Bird Repeater على لوحة فنية رائعة الجمال، تصوّر طائراً طناناً مع أجنحته المنحوتة بدقة وإتقان والتي ترف 40 مرة في الثانية، وهي سابقة في عالم صناعة الساعات، منتقلاً إلى الشجيرات بجانبه حيث يرفرف يعسوب بأجنحته فوق الشلال. يتابع العرض مع ظهور طير الطوقان وفتح الطاوس لذيله المفعم بألوانه الزاهية، فتتكوّن لوحة فنية مليئة بالحركة والحياة، مع ميناء صغير من الاونيكس الأسود عند مؤشر الساعة 12 يحتوي عرض الوقت.

أداء عالٍ


تأتي هذه الساعة - التحفة في علبة من الذهب الأبيض قياسها 47 ملم، تحتوي في داخلها على حركة Caliber Jaquet Droz RMA89 الأتوماتيكية مع إحتياطي طاقة يدوم ل-60 ساعة، وتكتمل مع الحزام المصنوع من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن الذي يتكامل مع فكرة الأدغال في الميناء. أخيراً وليس آخراً، إن Tropical Bird Repeater محدودة الإصدار بثمانية قطع فقط حول العالم.