نكهات رمضانية في ماريوت داون تاون أبو ظبي

الثلاثاء 03 نيسان 2018

نكهات رمضانية في ماريوت داون تاون أبو ظبي

 سيستمتع الضيوف والزوار قريبا في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي  بوجبة الإفطار الرمضانية في مطعم "كزبرة" في كنف أجواء مريحة وصديقة للعائلة.

ويتخذ المطعم موقعا رائعا ومثاليا في قلب المدينة، ويقدّم  بوفيه إفطار تقليدي مع مجموعة شهية متنوّعة من الأطباق العالمية، وعروضا يومية تتخللها محطات الطهي الحيّة طيلة الشهر الفضيل.

الهواء العليل


وبعد الانتهاء من الإفطار، سيكون الضيوف الكرام على موعد مع أرقّ نسمات الهواء العليل في مطعم "جريل@25" الواقع على السطح، حيث يمكنهم الاسترخاء مع العائلة، الأصدقاء أو زملاء العمل، والتمتّع بأفخر أنواع النكهات المختلفة.

ويميّز الفندق محبي السهرات الرمضانية المُتميّزة، بفرصة متواصلة السهرة في هذا المطعم الرائع، وتناول وجبة السحور من قائمة المطعم التي تتوافر ما بين الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية صباحاً.

تدابير شهر رمضان


ومن جهة اخرى يحفظ الفندق رغبات المجموعات الكبيرة مثل الشركات والأفراد الراغبين في استضافة عدد كبير من الضيوف يتجاوز الثلاثين شخصاً أو أكثر،بالاستفادة من القاعة الكبيرة في الفندق، والتي سيتمّ تحويلها خلال شهر رمضان الفضيل إلى واحة عربية توفّر أشهى وألذّ الاطباق.

ويقدم موقع الفندق الجميل والاستراتيجي،  القريب من كلّ المناطق الرئيسية الجاذبة والمُثيرة للاهتمام بما في ذلك، مركز الوحدة التجاري، والكورنيش، تجربة تمزج بين الضيافة الفاخرة من فئة الخمسة نجوم، الديكورات والتصميم المُميّز بالإضافة إلى  أرقى وسائل الراحة الحديثة.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يمكن التواصل مع فريق تنظيم الفعاليات على البريد الإلكتروني: .sales.downtownabudhabi@marriott.com