تعديلات على سيّارة هيونداي توسان 2019

من قبل : رودين ابي خليلالأحد 01 نيسان 2018

تعديلات على سيّارة هيونداي توسان 2019

منذ بضعة أيّام، عرضت شركة هيونداي سيّارتها توسان 2019 ضمن فعاليّات معرض نيويورك الدّوليّ للسّيّارات 2018، وتُعتبر هذه التّعديلات الأولى الّتي يحصل عليها الجيل الثّالث من طراز توسان.

وقد أجرت هيونداي هذه التّحسينات الواضحة على سيّارتها توسان من أجل المنافسة ضمن فئة الكروس أوفر الّتي أصبحت الفئة الأكثر شعبيّة في العالم.

تعديلات التّصميم الخارجيّ


زوّدت الشّركة سيّارة توسان 2019 بشبك أماميّ شبه منحرف، مع شقوق أكثر حدّة، ومصابيح أماميّة على شكل حرف الـL، مع مصابيح LEDنهاريّة.

من النّاحية الخلفيّة، أصبحت المصابيح أكثر انسيابيّة وجاذبيّة. كما أنّه تمّ اختيار عجلات 18 بوصة جديدة وعجلات 17و19 بوصة بتصميم مطوّر.

تعديلات التّصميم الدّاخليّ


تشمل مزايا السّيّارة المعدَّلة على نظام "أندرويد أوتو" و"آبل كار بلاي"، بالإضافة إلى مساعد تجنّب التّصادم الأماميّ وشاشة رصد محيطيّة. كذلك يستفيد العملاء من تقنيّات الشّحن اللّاسلكيّ.

من الدّاخل أيضًا، نلاحظ استعمال فرش جلديّ جديد للمقاعد وكاميرا خلفيّة وعدّادات جديدة مع فتحات تهوئة خاصّة.

تعديلات الأداء


أصبحت هيونداي توسان 2019 من دون توربو. ولكنّها زُوّدت بقوّة أكبر من خلال محرّكين يشملان على المحرّك الأساسيّ الأوّل رباعيّ الاسطوانات وبسعة 2 لتر وبقوّة 164 حصانًا، والمحرّك الثّاني رباعيّ الإسطوانات أيضًا ولكن بسعة 2,4 لتر وبقوّة 181 حصانًا. ويتّصل المحرّكان بناقل حركة أوتوماتيكيّ بستّ سرعات.

وفي عام 2019، تحتفظ توسان بأولويّة السّلامة من خلال التّحذير من التّصادم الأماميّ القياسيّ والتّحكّم في الممرّات النّشطة.