بيريللي تبتكر إطارات لفيراري 250 GTO الأغلى في العالم.

من قبل : رودين ابي خليلالاثنين 02 نيسان 2018

بيريللي تبتكر إطارات لفيراري 250 GTO الأغلى في العالم.

أعلنت شركة تصنيع الإطارات الإيطاليّة بيريللي أنّها ستنتج مجموعة خاصّة من الإطارات لسيّارة فيراري 250 GTO الأغلى في العالم.

في الواقع، من فترة الخمسينات إلى السّبعينات، تصنع بيريللي إطارًا يتناسب مع رحلتك ويُبقيك متجوّلًا بسلاسة وأمان، وهي لا تزال مواظبة في عملها الدّؤوب والمميّز حتّى الآن.

الجمع بين الماضي والتّكنولوجيا


تحمل الإطارات المبتكَرة إسم"ستيلفيو كورسا" (Stelvio Corsa)، وتبدو مشابهة للنّوع المستخدم في سيّارة فيراري 250 GTO في فترة السّتّينات. ولكنّ الإطارات الجديدة، لحسن الحظّ، تشمل تكنولوجيا حديثة لضمان القبضة والموثوقيّة.

هذه الإطارات موجودة كجزء من مجموعة Pirelli Collezione للإطارات، والّتي يتم إنتاجها لسيّارات السّباق.

وحتّى الآن، لا معلومات دقيقة عن تكاليف شراء مجموعة من هذه الإطارات، لكنّنا نتوقّع سعرًا عاليًا لقطع أغلى سيّارة في العالم والّتي تبلغ حوالي 40 مليون دولار أميركيّ.

طلب محدود


ليس من المستغرب أن نسمع أنّ بيريللي تنتج هذه الإطارات القديمة للطّرق وسيّارات السّباق. ولكنّ المفاجأة هي أنّ الشّركة الإيطاليّة ستنتج مجموعة خاصّة من أجل 250 GTO فقط.

وقد قامت شركة فيراري ببناء أقلّ من 40 مثالًا لنموذجها 250  GTO، وبالتّالي لن يكون هناك طلب ملحوظ على منتجات بيريللي الحصريّة.

مع ذلك، تسير هذه السّيّارات في مضمار السّباقات العريقة، ومن الواضح أنّ بيريللي ترى فرصة لتزويد مالكي تلك السّيّارات بمطّاطٍ آمن ومريح.