نشاطات مسائية مع أتلانتس النخلة وكوكاكولا والرابعة

الأحد 01 نيسان 2018 من قبل : غابي عقيقي

نشاطات مسائية مع أتلانتس النخلة وكوكاكولا والرابعة
كشف منتجع أتلانتس النّخلة في دبي عن "أكوافنتشر بعد الغروب" وهي فعالية مسائيّة مبتكرة نظّمها المنتجع بالتعاون مع "كوكاكولا" وإذاعة راديو الرابعة (١٠٤,٨).
وتنظّم مدينة "أكوافنتشر" المائية هذه الفعالية المسائية الفريدة من نوعها يوم الخميس الواقع في ٥ أبريل القادم من الساعة السابعة والنّصف مساءًا ليقضي الزوار أمسية مليئة بالمرح والفرح.
 
الاستقبال المميّز

وتستقبل مدينة "أكوافنتشر" المائيّة، التي تقع على قمة جزيرة النّخلة في دبي، زوّارها لغاية الحادية عشرة والنّصف مساءًا ليستمتعوا، مهما كانت أعمارهم، بأكثر من عشرين لعبة ومنزلق مائي على أنغام الموسيقى الرائعة والتوزيع الموسيقي الحيّ، وتبدأ أسعار بطاقات الدخول من ٩٥ درهم.
وتنظّم اذاعة راديو الرّابعة (١٠٤,٨) مجموعة من الألعاب والمسابقات الممتعة خلال اللّيلة بما في ذلك: "أعلى صرخة خلال "قفزة الشجعان" و"البحث في الرّمال" حيث يمكن للمتسابقين الـعشرين الأوائل أن يبحثوا في الرمال عن جوائز تصل قيمتها إلى مئة ألف درهم تتضمّن اقامة ليلة في أحد أجنحة منتجع أتلانتس النّخلة.

ما لذّ وطاب

بالإضافة الى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بما لذّ وطاب من الوجبات الشّهيّة في محطّات الطبخ الحيّ بأسعار تبدأ ب٣٥ درهم.  وتقدّم لهم مجموعة من المنزلقات الشهيرة والتي ذاع صيتها عالمياً، والتي حطمت العديد من الأرقام العالمية، مثل "زوميرانو" أكبر منزلق مالي في العالم، و"سليذرين" أول منزلق مائي مزدوج في العالم، وأطول خط فلاير متعرج في الشرق الأوسط.

ويمكن لضيوف مدينة "أكوافنتشر" المائية توفير أكثر من ٣٠ بالمئة من رسوم الدخول من خلال شراء التذاكر بشكل مبكر وذلك مقابل 95 درهم فقط (بدل ١٣٥ درهم) وذلك عبر زيارة الموقع الإلكتروني http://www.atlantisthepalm.com/special-offers/Aquaventure-After-Dark.