إليكم الجاكوار F-PACE SVR 2019

من قبل : ليتيسيا الحدادالاثنين 02 نيسان 2018

إليكم الجاكوار F-PACE SVR  2019

وصلت الF-PACE SVR  من جاكوار بنسخة العام 2019، ووصلت معها موجة التشويق لهذه السيّارة القويّة، الرياضيّة والرفيعة المستوى.

تعتمد هذه السيّارة على محرّك V-8  سعة 5.0 ليتر سوبرتشارجد، بقوّة 550 حصان، وبعنفوان التصميم والبصريّات البارزة. ويبدو أنّ هذه السيّارة المميّزة ستشكّل منافسةً لGLC63  من Mercedes-AMG، وللStelvio Quadrifoglio  من ألفا روميو.

المحرّك المناسب في المكان المناسب


وتلاءم المحرّك الجديد (V-8) بشكلٍ رائع مع الF-PACE، خصوصاً وأنّه يتّسع في المساحة نفسها التي كان يرقد فيها محرّك V-6  سعة 3.0 ليتر وسوبرتشارجد الموجود في الF-PACE S. ومن المؤكّد أنّ هذه السيّارة ستتمتّع بصوتٍ جهوريٍّ رائع، وذلك بفضل الأنابيب الخاصّة التي تتزوّد بها، بالإضافة إلى نظام نقل القيادة القمانيّ الأوتوماتيكيّ، وقيادة الدّفع الرّباعيّ. وتستطيع هذه السيّارة أن تنتقل من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في 4.1 ثانية.

مزايا أخرى وتوفّر السيّارة


ويمكن تزويد السيّارة بعجلات ال21 أو ال22 إنش، وهي ستتوفّر لجميع المواسم. ويمكن اختيار مداخيل الهواء الأكثر اتّساعاً من أجل تحسين أيروديناميّات السيّارة، والمقاعد الرياضيّة من أجل البعض من التغيير داخل السيّارة، والمزيد من الرّاحة طبعاً. وسيبدأ سعر الF-PACE S  بـ 80,985$، وتبدأ مبيعاتها هذا الصّيف.