Aviator من لينكن تعود بنسخة مبتكرة

من قبل : ليتيسيا الحدادالسبت 31 آذار 2018

Aviator  من لينكن تعود بنسخة مبتكرة

 بعد غيابٍ استمرّ أكثر من عقدٍ كامل، تعود الAviator  من لينكن أخيراً إلى الأضواء، بعد إطلاقها في معرض نيويورك الدّولي للسيّارات.

وتحمل Aviator SUV  علامات التأثّر بالContinental  والNavigator، وتتخطّاهما لتقدّم صورةً أجمل لمستقبل لينكن المليء بالمزيد من سيّارات SUV  والمحرّكات الكهربائيّة.

ثلاثة صفوف من المقاعد وقاعدة جديدة


وبحسب الشّركة، تُعتبر النسخة التي ظهرت في نيويورك "لمحة مسبقة" عن النسخة المنتجة التي ستُطرح في الأسواق عام 2019، ما يعني أنّها أقرب إلى الإنتاج من الفكرة العاديّة. ولم تكشف لينكن عن معظم التفاصيل المتعلّقة بالAviator  الجديدة، لكنّنا نعلم أنّها تتضمّن ثلاثة صفوفٍ من المقاعد، وترتكز على قاعدة خلفيّة الدّفع، علماً بأنّ الفورد Explorer  الجديدة ستعتمد على القاعدة عينها.

قوّة "أعظم" من سيّارات اليوم الخارقة


وتأتي القوّة من محرّك الV-6  مع ميزة توربو الازدواجيّة، بالإضافة إلى تكنولوجيا الاتّصال الكهربائيّ. وتشير لينكن إلى أنّ قوّة هذه السيّارة ستكون "أعظم" من الكثير من السيّارات الخارقة الموجودة حاليّاً على الطّرق.

مساحة، راحة وأجدد التكنولوجيّات


ومن الدّاخل، تتميّز السيّارة بمساحتها الواسعة، وبالراحة التي تقدّمها المقاعد القابلة لاتّخاذ 30 وضعيّة، وبالتسلية أيضاً، من خلال شاشة ال12 إنش مع قدرة الاتّصال بالانترنت وبالهواتف الذّكية. وتتضمّن أنظمة السيّارة أيضاً التكنولوجيّات المعاونة للسّائق مثل المكابح الطّارئة الأوتوماتيكيّة، ومستشعر المارّة، ومتحكّم البقع العمياء وغيرها.