’كاديلاك‘ تطرح أول مركبة XT4

الجمعة 30 آذار 2018

’كاديلاك‘ تطرح أول مركبة XT4

كشفت ’كاديلاك‘ اليوم في مقرّها ’كاديلاك هاوس‘ الموجود في حي مانهاتن الشهير بمدينة نيويورك الأمريكية عن طراز XT4 للمرّة الأولى، وهو عبارة عن مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات مدمَجة وجديدة كلّياً مصمَّمة خصّيصاً للجيل المقبل من العملاء الساعين وراء الفخامة العالية.

 وقد تم تطوير مركبة XT4، التي تدخل عبرها كاديلاك للمرة الأولى فئة المركبات المدمجة الفاخرة والأسرع نمواً ضمن قطاع السيارات، وفق هندسة تصميمية مدمَجة حصرية بالمركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات، وهي تتمتّع بتصميم معبِّر وأداء موثوق ومقصورة رحبة وتقنيات جديدة.

حول هذه المركبة، قال يوهان دي نيشن، رئيس شركة ’كاديلاك‘: "يهدف إطلاق مركبة XT4 الأولى طراز 2019 على توسعة مجموعتنا الناجحة من المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات ضمن فئة لم تتواجد فيها ’كاديلاك‘ مسبقاً. وتُطلِق المركبة بذلك توجّهاً قوياً جديداً خاصّاً بالمنتجات ستقوم ’كاديلاك‘ عبره بالكشف عن طراز جديدة مرّة كل ستة أشهر حتى العام 2021."

 تتألّق XT4 عبر خطوط أنيقة ومصقولة تلفت نظر العملاء وتعزّز القياسات القوّية للمركبة وحضورها الجريء. أما المقصورة الداخلية فهي عبارة عن مجموعة لمسات جمالية مركَّزة من لغة ’كاديلاك‘ التصميمية والمتمثّلة بدمج التقنيات بشكل منطقي وفنّي وتوفير باقة من الألوان الجديدة المفرحة. وتتميّز المقصورة بكونها مشغولة بدقّة عالية مع توافر مساحة رائدة بفئتها للمقعد الخلفي كما هو متوقَّع.

 تأتي جميع الطرازات مجهَّزة بمحرّك ’كاديلاك‘ الجديد كلّياً سعة 2.0 ليتر بشاحن توربيني يتضمّن تقنيات جديدة معزِّزة للكفاءة شاملة الإدارة الفعّالة للوقود (وقف عمل الأسطوانات)، وهو يتصل بنظام نقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع الجيل المقبل من ميّزة التبديل بالدقّة الإلكترونية (Electronic Precision Shift).

 إضافة لهذا، أطلقت ’كاديلاك‘ للمرّة الأولى استراتيجية تجهيزات ’Y‘ عبر مركبة XT4. وضمن هذا الإطار، ترتكز طرازات الفخامة الراقية المتميّزة Premium Luxury والطرازات الرياضية Sport على فئة تجهيزات Luxury الفاخرة (الأساسية). ويتم عبر لمسات محدَّدة من المحتوى والتصميم تخصيص فئتي تجهيزات Premium Luxury وSport وفقاً لأذواق وتفضيلات العملاء المختلفة. وسوف تقوم ’كاديلاك‘ بطرح هذه الاستراتيجية الجديدة للتجهيزات بدءً مع XT4 وسيارة السيدان الأبرز ضمن المجموعة CT6 طراز 2019.

 ستتوفّر مركبة XT4 بسعر يبدأ من 35,790 دولار أمريكي شاملاً رسوم الوجهات عندما يبدأ بيعها في خريف 2018.  وانطلاقاً من نهاية مارس 2018، سيكون بمقدور العملاء القيام بالطلب المسبَق لمركبة XT4 من وكلاء ’كاديلاك‘ المشاركين على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.