هيونداي أزيرا تحصد جائزةً مرموقةً

من قبل : جوانا رعدالأحد 01 نيسان 2018

هيونداي أزيرا تحصد جائزةً مرموقةً

 اختارت اللجنة المنظمة لجائزة "بي آر ارابيا" الوطنية لقطاع السيارات لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨، سيارة هيونداي أزيرا الجديدة لتكون الفائزة بجائزة أفضل سيارة عائلية كبيرة لعام ٢٠١٨.

وكان ذلك خلال حفل توزيع جوائز قطاع السيارات الذي أقيم في جدة قبل بضعة أيام. وحصدت سيارة هيونداي أزيرا هذه الجائزة المرموقة بعد أن وصلت إلى المرحلة النهائية من تصفيات الجائزة من خلال تصويت الجمهور.

حضر هذا الحفل عدد من موزعي السيارات والمتخصّصين في المملكة العربية السعودية فضلًا عن ممثلي وسائل الإعلام في السعودية.

 كلمة السيد مايك سونغ


وعن هذه الجائزة، قال السيد مايك سونغ- رئيس عمليات شركة هيونداي في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط- إن سيارة أزيرا الجديدة تحدّد بوضوح مسارها الخاص من ناحية التصميم.

 وأضاف أن هذه السيارة مبتكرة، متطوّرة وبُنِيَت على أكثر من ثلاثة عقود من الخبرة في فهم ما يريده زبائن الشركة. وأشار السيد سونغ إلى أن الحصول على هذه الجائزة يُعتَبَر انجازًا جديدًا كبيرًا يمكن اضافته إلى العديد من الانجازات السابقة.

وصرّح أيضًا أن سيارة هيونداي أزيرا الجديدة ستوفّر التوازن المثالي بين الأناقة، الراحة والأداء للمشترين في المنطقة. وعبّر عن فخر الشركة الكبير بهذه السيارة التي ستمنح المشترين خيارًا جديدًا ومثيرًا للاهتمام في صالة العرض.

ميزات السيارة


يوصف تصميم سيارة السيدان الكبيرة بتمتّعه بخطوط متدفّقة بلا حدود مع أشكال بسيطة وفاخرة تجسّد تحديثًا شاملًا للمحاور البصرية الأساسية التي تقدّمها هيونداي.

يحمل الجزء الأمامي من السيارة الاصدار الأكبر حتى الآن من أحدث عناصر التصميم المتميز في هيوندايCascading Grille.

تتمتّع هذه السيارة بمظهر رياضي يتوافق تمامًا مع مزايا الراحة وتقنيات السلامة التي توفّرها هذه السيارة التي توصف بكونها النموذج الأفخم من سيارات هيونداي.

ومن التقنيات المتقدّمة، هناك الشحن اللاسلكي للهواتف الخليوية، الصندوق الخلفي الذي يعمل على الكهرباء، شاشة قياسها ٧ بوصات لعرض صور نظام المراقبة المحيطية، فتحة سقف بانورامية، مقعد مزوّد بنظام ذاكرة لحفظ وضعيات الجلوس وغيرها الكثير.

أما ميزات السلامة فتضمّ نظامًا شاملًا متطوّرا لمساعدة السائق، نظام المساعدة على الالتزام بالمسرب، نظام تنبيه السائق وغيرها.

وتأتي هذه السيارة مع محرّك قوي ٣٫٥ ليترًا سداسي الأسطوانات يولّد ٢٤٠ حصانًا.