مجموعة نظارات مميّزة من بوما

الأحد 01 نيسان 2018 من قبل : جوانا رعد

مجموعة نظارات مميّزة من بوما

 تقدّم العلامة التجارية الشهيرة بوما تشكيلة نظارات فريدةً من نوعها ونابضةً بالحياة. وتجسّد هذه النظارات الروح الرياضية التي تتمتّع بها الماركة.

تطوّر بوما نظاراتSportstyle وActive من خلال استخدام المواد المتطوّرة من الناحية التقنية والأشكال الحديثة فضلًا عن التفاصيل الوظيفية.

ولمناسبة الذكرى السنوية الخمسين لواحد من تصاميم بوما الشهيرة، تعتمد نسخة نظاراتSuede المواد التي تُعرَف الماركة باستعمالها في الأحذية الرياضية الخاصة بها، من أجل اضافة لمسة استثنائية إلى الشكل الذي تمّ استلهامه من أعوام السبعينات. وهذه المرّة، تحتضن النظارات لوحة ألوان جديدة، ناعمة ومفعمة بالحياة.

مجموعة Sportstyle


تشمل مجموعةSportstyle النظارات الشمسية والنظارات البصرية وتأتي بألوان فخمة ومشرقة وتزيّنها رسومات عديدة. وتُستَكمَل هذه النظارات بعدسات عاكسة فعّالة للغاية. كما وتُزَيَّن هذه النظارات بشعار بوما عبر ملصق معدني.

مجموعة Active


وبدورها، تجمع مجموعةActive بين الستايل الرياضي، الطبيعة وستايل المدينة. وتعتمد نظارات هذه المجموعة الألوان المشرقة، العدسات القطبية العاكسة والاطارات المدروسة بشكل جيّد. تتّسم الاطارات بكونها معدنيةً وخفيفة الوزن مع هياكل مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

ويُشار إلى أن اطارات هذه النظارات تأتي بأشكال متنوّعة بما في ذلك شكل الطيار، شكل المربع، شكل القناع وغيرها.