رفاهية Hublot بمليون دولار

الأربعاء 28 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية Hublot بمليون دولار

كشفت دار Hublot عن آخر إصدارات الرفاهية، وهي ساعة Big Bang المرصعة بالألماس.

ساعة وسترة جلدية


انطلقت المجموعة الجديدة Big Bang من Hublot بقوة مدوية مع ساعة Big Bang - Tourbillon Croco High Jewelry المرصّعة بأكثر من 13 قيراط من الألماس، وذهبت الدار إلى أبعد من ذلك بتعاونها مع Karmaloog لتصميم سترة جلدية تتلاءم مع هذه الساعة. إن هذه الأخيرة مرصعة ب-380 حجراً من الألماس المصقول على شكل مستطيل بقياسات مختلفة، وهي متراصفة بجانب بعدها البعض بطريقة مثالية لتملأ كل الفراغات فيما بينها. يبلغ قطر العلبة 45 ملم وهي مصنوعة من الذهب الأبيض الذي يعكس بريق الألماس، وتجدر الإشارة إلى أن الألماس المرصع على الإطار والميناء وكافة أجزاء الساعة مصمم بطريقة تحاكي شكل نقشة جلد التمساح المصنوعة منه السترة.

 

 

تصميم منقطع النظير


إن ميناء الساعة مرصع ب-102 حجراً من الألماس، ونجد عند مؤشر الساعة 6 ميناءً للكرونوغراف وفتحة يمكننا من خلالها أن نرى حركة العيار HUB6016 ذاتية الدوران والمزودة باحتياطي طاقة يدوم ل-115 ساعة. أما بالنسبة للسترة المرفقة بالساعة فهي مصنوعة بالكامل من جلد التمساح نفسه المصنوع منه الحزام، وهي مصنوعة أيضاً بتكنولوجيا حديثة تمنحها الحماية، ويطلق على هذا القماش اسم Carbon aramid ويتمتع بالقدرة على تحمل القذائف.

سعر خيالي


يتميز سحاب السترة بأنه مصمّم حسب الطلب، وهو مصنوع من الذهب الأبيض المرصع بالألماس، وينتهي بحرف H، شعار ماركة Hublot، ويبلغ سعر الساعة والسترة مليون دولاراً أمريكياً. لا ننسى الميزة الأخيرة لهذه الساعة، وهو أنها يمكن أن توضع حول المعصم ويتم وصلها بالسترة لتصبح جزءًا منها، كما يمكن فكها بكبسة زر وارتداؤها منفردة وتغيير الحزام بسهولة تامة