يسر لويس فويتون أن يرحب بالسيد فيرجيل أبلوه

الاثنين 26 آذار 2018 من قبل : Louis Vuitton

يسر لويس فويتون أن يرحب بالسيد فيرجيل أبلوه

يسرّ دار لويس فويتون أن يرحب بالسيد فيرجيل أبلوه، بصفته مديراً فنياً جديداً للرجال. أما عرضه الأول لـدار لويس فويتون فسيقام في شهر يونيو خلال أسبوع أزياء الرجال في باريس.

وقد صرّح مايكل بيرك، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للويس فويتون: "لقد تابعت باهتمام كبير صعود فيرجيل منذ أن عمل معي في فندي عام 2006، وأشعر بسعادة غامرة لرؤية كيف أن إبداعه الفطري ونهجه قد جعلا منه اسماً معروفاً، ليس في عالم الموضة فقط ولكن في الثقافة الشعبية اليوم. إن الإحساس بالترف والرفاهية اللذين يتمتع بهما، سيكون لهما دوراً أساسياً في نقل ملابس لويس فويتون إلى المستقبل".

وقد أعلن فيرجيل أبلوه: "إنه لشرف لي أن أقبل منصب المدير الفني للرجال في لويس فويتون. أجد تراث وإبداعية الدار مصدر إلهام رئيسي، وسأحرص على تكريمهما بينما أصمم للعصر الحديث."

نبذة عن فيرجيل أبلوه

ولد فيرجيل ابلوه في مدينة روكفورد، إلينوي عام 1980، وهو فنان ومهندس معماري ومهندس مدني ومدير إبداعي ومصمم. بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة ويسكونسن ماديسون، أكمل درجة الماجستير في الهندسة المعمارية في معهد إيلينوي للتكنولوجيا، في مناهج أسسها ميس فان دير روه. لقد تعلم مبادئ التصميم الحداثية بالإضافة الى مفهوم العمل المتعدد التخصصات.

ولدت علامته التجارية Off-White c / o Virgil Abloh ™  عام 2012 كعمل فني بعنوان "رؤية زجاجية". في عام 2013، قدّمت العلامة التجارية لأول مرة علامة أزياء موسمية للرجال والنساء تظهر مجموعات عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس منذ عام 2015.

كما قدم ابلوه أعماله في مؤسسات التصميم الرئيسية في جميع أنحاء العالم من أمثال كلية الدراسات العليا للتصميم في جامعة هارفارد، كلية كولومبيا للخريجين للهندسة المعمارية والتخطيط والحفظ، وكلية رود آيلاند للتصميم. في عام 2019 سيقدم معرض ضخم للعمل الماضي والحالي في متحف الفن المعاصر في شيكاغو، إيلينوي.

في عام 2015، كانت علامة فيرجيل أبلوه التجارية،  Off-white c / o Virgil Abloh ™  من بين المتأهلين للتصفيات النهائية لنيل جائزة لويس فويتون موي هينيسيLVMH

وقد تم منحه العديد من الجوائز، وحاز مؤخرا على جائزة اوربن لوكس من حفل جوائز التصميم البريطاني، ونال لقب المصمم العالمي لعام 2017 في حفل توزيع جوائز جي كيو مان.