رفاهية زاهية من Rolex

الثلاثاء 27 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

رفاهية زاهية من Rolex

تعرّفوا إلى ساعة الرفاهية الجديدة من Rolex والمزينة بأروع الأحجار الكريمة.

Oyster Perpetual Cosmograph Daytona


 

قدمت دار Rolex للساعات الفاخرة ساعة Oyster Perpetual Cosmograph Daytona للمرة الأولى في العام 1963, وانطلقت معها مسيرة جديدة في عالم الساعات ورياضة السيارات.

تأتي هذه الساعة في علبة مصنوعة من الذهب الوردي ومرصّعة على إطارها بصف من الأحجار الكريمة المقطوعة بشكل مربّع، يبلغ عددها 56 ومتراصفة بشكل متدرّج الألوان مثل ألوان قوس قزح يبدأ من الأحمر مروراً بالأصفر والبرتقالي والأخضر والأزرق والبنفسجي، وتم اختيار الأحجار الكريمة والألماس بحسب الألوان التي تتوافق مع تدرّج ألوان قوس قزح. تنعكس الأحجار الكريمة إلى ميناء الساعة حيث نجد 11 حجراً من السفير والكريستال الوردي المتدرّجة بألوانها مكان مؤشرات الساعات.هذا ليس كل شيء، بل تكمل الفخامة إلى مشابك الحزام المرصّعة بأحجار الألماس الأبيض التي تزيد من بريق الساعة وتألّقها.

أداء عالٍ


إن ساعة Oyster Perpetual Cosmograph Daytona مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، وهي حائزة على شهادة الجودة والمتانة، كما أن تاج الدوران مصنوع من الذهب الوردي ومزود بنظام إحكام ثلاثي Triplock مضاد للماء والبراغي وأزرار الكرونوغراف مقفلة بمتانة على العلبة. إن الميناء مغطى بزجاج السفير المقاوم للخدوش، ونجد تحته الحركة بالغة الدقة Cosmograph Daytona.