الساعاتُ السويسرية الفاخرة الى أسواق الانترنت

الاثنين 26 آذار 2018

الساعاتُ السويسرية الفاخرة الى أسواق الانترنت

اقتنع صنّاع الساعات السويسرية بأنّ المبيعات عبر الانترنت باتت واقعا ممكنا ومفيدا.

واقتنع هؤلاء بأنّ زبائنهم يمكنهم أن يدفعوا الاف الدولارات لشراء ساعة عبر الانترنت بعدما لاحظوا ازدهار المبيعات الالكترونية للسلع الفاخرة.

وتسعى العلامات الفاخرة للساعات الى جذب الجيل الجديد من المتسوقين الذين ينشطون في أسواق البيع الالكتروني ، وبذلك يكون قطاع الساعات الفاخرة انضم الى دور الأزياء الكبرى التي تتحول الى المبيعات الالكترونية.

سوق الانترنت


وقال جان كلود بيفيه، مدير قطاع الساعات في مجموعة مويت إنسي لوي فيتون (إل.في.إم.إتش)، في مقابلة خلال معرض عالم بازل للساعات "لم ندرك سرعة إقبال جيل الألفية الجديدة على شراء السيارات والساعات من على الإنترنت".

الساعات المنتظرة الكترونيا


ونقلت عنه وكالة رويترز  أن ماركة ساعات "تاج هوير" التي تصنعها "إل.في.إم.إتش" تتطلع لإنشاء مواقع خاصة بها للتسوق عبر الإنترنت وذلك خلال ١٨ شهرا. وتدير "تاج هوير" بالفعل متاجر إلكترونية في خمس دول منها الولايات المتحدة وبريطانيا.

وستسلك ساعات إيبلو وإينيت التابعة أيضا لمجموعة "إل.في.إم.إتش" هذا الطريق.

وذكرت رويتر بأنّ ماركات للساعات الفاخرة خاضت  تجربة البيع الإلكتروني عن طريق التعاون لمرة واحدة مع بائع تجزئة إلكتروني يعرض علامات تجارية متعددة.

وسيكون لكوروم السويسرية موقعا شغالا خلال شهرين.

وتوقعت شركة "بين آند كو" الاستشارية أن تمثل المبيعات الالكترونية عالميا ربع المبيعات الإجمالية للسلع الفاخرة  بحلول عام ٢٠٢٥.

أحدث الأخبار السبّاقة