الفصل السادس من حذاء CR7

الأحد 25 آذار 2018 من قبل : جوانا رعد

الفصل السادس من حذاء CR7

 قاد لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو فريق البرتغال لأول مرّة في ٦ فبراير ٢٠٠٧، في اليوم التالي لعيد ميلاده الثاني والعشرين.

وفي العام التالي، أصبح قائد الاتحاد الدائم ومنذ ذلك الحين، واصل انجازاته ليحقّق الرقم القياسي ضمن فئة أكبر عدد قيادات لبلده، رقم قياسي يتوسّع مع كلّ ظهور له مع البرتغال.

حتى عندما كان يعاني من عدم القدرة على اللعب (كما كان الحال في نهائي بطولة أوروبا عام ٢٠١٦)، أحدث رونالدو تأثيرًا ايجابيًا على فريقه من خلال قيادته.

وهذا العام، يركّز اّلفصل السادس من سلسلة أحذيةCR7 السبعة، التي تقدمها نايكي، على دور رونالدو ككابتن منتخب بلاده. وعلى هذا النحو، تكمل لوحة الحذاء ألوان البرتغال التقليدية.

رأي كريستيانو رونالدو


وفي هذا السياق، يؤكّد رونالدو أنه عندما يلعب الفرد لفريق بلده، يسعى إلى الفوز وإلى الدفاع عن ألوانه. ويضيف أن كونه قائدًا لفريق البرتغال الوطني يجعله فخورًا. ويشير إلى أنه يحب أن يكون مثالًا يحتذى به.

عن الحذاء


يُطلَق على الفصل السادس من حذاءCR7 اسمBorn Leader.وهو يضمّ اشارةً إلى استكشاف البحر التاريخي للبرتغال في شعار نايكي.

على الجزء الجانبي من الكعب، هناك حرفC من كلمةCaptain أي كابتن مدموج في رسم كروي. وفي الجزء الخلفي، يمتزج اللون الأسود مع لون الأخضر نحو النعل. ويرتبط التقاطع على الكعب بالتقاطع الموجود في مجموعة منتخب البرتغال.

ويُشار إلى أن حذاء  Born Leader أصبح متاحًا للشراء على موقع نايكي الالكتروني nike.com وفي المتاجر.