ساعة باللونين الأبيض والأسود ومفعمة بالزهو

الأحد 25 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

ساعة باللونين الأبيض والأسود ومفعمة بالزهو

أناقة سلسة وغير متكلفة باللونين الأبيض والأسود من Glashütte Original

لا شك أن الأمر يتطلّب نوعية خاصة من الرجال الراغبين في ارتداء ساعة تتميز بأناقة سلسة وغير متكلّفة كهذا الإصدار الجديد من ساعةSenator Chronograph Panorama Date: فلا بد أن يكون رجلاً عصرياً رفع الأخلاق يقدّر معنى الجودة والأناقة، جريء للغاية، لديه القدرة على الإقناع والريادة. تلك هي الصفات التي كانت حاضرة في أذهان المصممين عند قيامهم بتطوير أحدث إصدار من عائلة Senator Chronograph Panorama Date. والآن تقدم جلاشوت اوريجينال إصداراً جديداً من الفولاذ المقاوم للصدأ لنموذج ناجح يتميز باللونين الأسود اللافت للأنظار والأبيض المتباين.

وكانت جلاشوت اوريجينال قد قامت بعرض آلية الكرونوغراف المتكاملة من نوع العيار 37 في معرض بازل ورلد قبل أربع سنوات. وعند إطلاقه لأول مرة بإصدار من البلاتينوم والذهب الأحمر، كان من الطبيعي أن يتمكن التصميم العملي للكرونوغراف الجديد المميز بعجلة عامودية، الدقة الفائقة والأداء الموثوق به، من إستقطاب الإعجاب والاستحسان على الفور. من هنا، واثر تقديم الإصدارات الأولى من ساعةSenator Chronograph Panorama Date، تبعها عام 2017 إصدار النموذج المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي تميز بميناء ذو اللون الأسود الحالك وتفاصيل مطلية بمادة Super-LumiNova الزرقاء اللامعة.

أناقة الأبيض والأسود للرجل ذو الذوق الرفيع


في معرض بازل ورلد 2018, يقدم المصنع السكسوني إصداراً جديداً من الفولاذ المقاوم للصدأ من ساعةSenator Chronograph Panorama Date، ليضمن خطف انظار الرجال والسيدات من أصحاب الحس المرهف بأصول الأناقة والرقي، وذلك من خلال الأناقة المتسمة بالتباين الشديد والتي تبدو جالية في التصميم العصري لهذه الساعة: ميناء باللون الأبيض الناصع يبرز التفاصيل الجذابة المعروضة باللون الأسود الحالك. فريدة وسهلة القراءة في النهار، فإن العقارب السوداء لمؤشرات الساعات والدقائق وضبط الثواني، كما والمؤشرات والأرقام الرومانية عند علامة الساعة 6 والساعة 12, فهي تصبح مضيئةً في الظلام: وينبعث ضوء أخضر من العلامات المطلية بمادةSuper-LumiNova المتوهجة، فيتيح بالتالي درجة وضوح فائقة خلال ساعات الليل.

أبدعته أيدي خبراء صناعة الساعات في مصنع بفورتسهايم، يعكس الميناء لمزايا التصميم العصري، وقد صنع لأصحاب الذوق الرفيع الراقي والأناقة غير المتكلفة. ويقرر التصميم تطابق السمات المميزة لساعاتSenator من خلال عداد 30 دقيقة و-12 ساعة، وتكتمل منظومة الإبداع مع ميناء الثواني الصغيرة. كما أن التنسيق المتناغم لشاشات الكرونوغراف الثلاث قد تعزز من خلال موشر مخزون الطاقة الموجود داخل ميناء الثواني الصغيرة. بينما تأكدت روح التصميم المفعم بالنقاء والوضوح من خلال عرض التاريخ البانورامي الذي تتميز به شركة جلاشوت اوريجينال، والموجود أسفل العرض الثلاثي لعداد الكرونوغراف والثواني الصغيرة. في هذه السمة المميزة، يبرز قرصا التاريخ الرقمين المركبين على نفس المستوى، مما يلغي الحاجة لوجود شريط الفصل المركزي وبالتالي يتيح عرض التاريخ بطريقة سلسة وشاملة.

ويتسم الإصدار الجديد من ساعةSenator Chronograph Panorama Date بعلبة حاضنة بقطر 42 ملم مميزة بلمسة تباين بين الصقل واللمعان، بما يؤكد على الأناقة المتسمة بالهدوء الواثق والروح الرياضية لهذا النموذج المميز من سلسلةSenator. أما المجموعة المنتقاة من الأحزمة المطورة، فتتيح لمالك الساعة الكشف عن وجه آخر من أناقته الشخصية: النموذج المصنوع من جلد العجول البني تتم حياكته بخيط كريمي اللون. أما الحزام الثاني المطاطي الأسود اللون، فيزدان بزخارف خفيفة ومقطوعة بالليزر؛ يتوفر كلا الاصدارين، جلد العجول والمطاطي، بمشبك قابل للطي أو إبزيم تقليدي بسن. أما السوار الثالث المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول واللماع بملمس الحرير، فإنه يمكن ضبطه بمنتهى السهولة باستخدام القفل المبتكر والحاصل على براءة اختراع والذي يتيح ثمانية أوضاع ضبط مختلفة عبر ثمانية ملليمترات. أما آلية الأمان المزدوجة المؤلفة من زرين على كل جانب، فهي تحول دون فتح المشبك دون قصد.

عيار 37: متانة وموثوقية استثنائية


يعتبر القلب النابض في ساعةSenator Chronograph Panorama Date هو عيار 37-01, آلية الكرونوغراف المزودة بآلية ارتدادية وعداد كرونوغراف 12 ساعة. كما أن البنية المتينة للكرونوغراف ذي العجلة العمودية، فهي تعمل على تحقيق موثوقية لا نظير لها في الاستخدام اليومي. سهلة التشغيل، حيث يضمن معدل أدائها الممتاز درجة مبهرة من الدقة. وبفضل مخزون الطاقة البالغ 70 ساعة، فإن آلية الحركة الأوتوماتيكية هذه تعد إضافة نموذجية لسلسلة من الكرونوجرافات الرائعة من إبداع جلاشوت اوريجنال. وهي على غرار الرجل الذي يرتديها، مفعمة بالثقة بالنفس وغاية في الأناقة على كافة الأصعدة.