جاذبية أنيقة بألوان متعددة

السبت 24 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

جاذبية أنيقة بألوان متعددة

شركة Glashütte Original توسع مجموعة Senator Excellence

ترمز ساعات Senator Excellence  من Glashütte Original إلى أعلى مستويات الجودة في مجال التصميم الكلاسيكي العريق. من هنا، أضفى صانع الساعات الألماني على ساعةSenator Excellence Panorama Date و- Senator Excellence Panorama Date Moon Phase مظهراً جديداً، ليمنح المجموعة النماذج الناجحة هذه طابعاً فريداً للتصميم العصري.

ساعتان رائعتان منGlashütte Original سلّط عليهما الضوء في بازل وهما تتّسمان بمظهر أخاذ جديد ويستولي على القلوب: من هنا، يقدّم مصنع ساكسونيا هذا الربيع ساعتيSenator Excellence Panorama Date و-Senator Excellence Panorama Date Moon Phase في ثلاثة إصدارات لكل منها -  نماذج مصمّمة لاستقطاب عشاق الأناقة المميزة من الرجال. وإلحاقاً بالإصدارات التي ظهرت لأول مرة بنمط كلاسيكي، تتوفّر هذه الساعات الآن بألوان الأزرق والرمادي الفضي والأبيض، مع علبة حاضنة أكبر حجماً مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر يبلغ 42 ملم. وبفضل هذا التصميم العصري الأنيق، قرّرت هذه العلامة التجارية أن توسّع مجموعةSenator Excellence القائمة على آلية الحركة الأوتوماتيكية، العيار 36, الحائزة على جوائز.

تغييرات بسيطة، تأثيرات عظيمة


مرة أخرى تؤكد النماذج الجديدة على كفاءة وبراعة صانع الساعات الساكسوني في إبداع ميناء استثنائي بكل معنى الكلمة. وفي النهاية، فإن كل وجه جديد مشرق بالألوان هو نتاج عمليةmotkana وعملية تشطيب بارعة أجريت داخل مصنع الموانئ التابع لشركة Glashütte Original في بفورتسهايم. يتميز الميناء بلونه الأزرق المجلفن وبالزخرفة الرائعة المستوحاة من أشعة الشمس، بينما تبرز روعة الميناء باللون الرمادي الفضي المجلفن من خلال التشطيب الممشّط رأسياً بشكل رقيق، في حين يضفي إصدار الميناء المطلي باللون الأبيض غير اللماع انطباعاً رائعاً.

في بفورتسهايم،تساهم المهارة اليدوية المتقنة والاهتمام بأدق التفاصيل، في دمج أطوار القمر وعرض التاريخ البانورامي Glashütte Original Panorama Date في الميناء. وأخيراً وليس آخراً، يقوم خبراء بفورتسهايم بتركيب النقوش الزخرفية المميزة، والتي تساهم بقوة في الانطباع الرائع الذي تتركه هذه الساعة الآسرة - على الرغم من تصميمها البسيط القائم على تقديم وظائف أساسية. ويكتمل المظهر المتناغم للساعات الجديدة من خلال المؤشرات المذهلة من الذهب الأبيض وعقارب الساعات والدقائق متجانسة الألوان والصافية والديناميكية على شكل سيف، لتشكّل وحدة تتسم بالرقي والأناقة.

جودة مشهود لها على مختلف المستويات


لذلك، وبينما تظهر ساعة Senator Excellence Panorama Date و-Senator Excellence Panorama Date Moon Phase في حلّة جديدة، إلا أن مسيرة الإبداع تتواصل بوضوح. وذلك لسبب وجيه: العيار 36 - هنا في إصدارات 36 - 03 مع التاريخ البانورامي و-36 - 04 مع التاريخ البانورامي وأطوار القمر - فقد اتخذ مركزاً مرموقاً يجسّد التفوق في عالم صناعة الساعات. ومنذ إنتاجها عام 2016, أبدع المصنع آلية حركة اقتصرت على الأساسيات، وشكلت القلب النابض لخط الإنتاج بأكمله.

وبالفعل، فقد وضع العيار 36 معايير جديدة فيما يتعلق بسهولة الاستخدام، والتي تبرز بصفة خاصة في هذه التطورات المميزة في ساعات Glashütte Original. يشار إلى أن ضبط عرض Glashütte Original للتاريخ البانورامي وأطوار القمر يتم باستخدام تاج الضبط، والذي يلغي ضرورة وجود مصحّح إضافي في العلبة الحاضنة.

وعلى غرار نماذجSenator Excellence، فإن أحدث هذه الإصدارات تضمن مستوى غير مسبوق من الجودة، كما تزدان كل ساعة من هذه الساعات بنقش على شكل حرف"Q" على الجهة الخلفية لتقرأه كوعد وتعهد. إلى جانب شهادة الفحص الفردي، فإن الحرفQ يؤكد للمالك أن ساعته تفي بأعلى معايير الجودة فيما يتعلّق بثبات الأداء ولخزن الطاقة والدقة ومظاهر الجمال، وأنها خضعت لاختبارات دقيقة للغاية على مدار 24 يوماً في ظل ظروف تفوق حتى تلك التي يتطلّبها اختبار اعتماد شهادة الكرونومتر الألماني.