هذا ما تحضّره BMW للمستقبلين القريب والبعيد

من قبل : ليتيسيا الحدادالجمعة 23 آذار 2018

هذا ما تحضّره BMW  للمستقبلين القريب والبعيد

  كشفت BMWعن بعضٍ من مخطّطاتها المقبلة لهذه السّنة والسنوات اللّاحقة أثناء مؤتمر الحسابات الصّحافيّ السّنوي في ميونخ.

وتحدّث رئيس مجلس إدارة BMW AG، هارالد كروغر، عن استراتيجيّة الشّركة الطويلة الأمد حتّى العام 2025، وعن مستقبل التنقّل، مسلّطاً الضّوء على أربعة أسباب ستعيد من أجلها العلامة ابتكار نفسها مرّة جديدة وبنجاح.

نجاحٌ مستمرّ من سنةٍ إلى أخرى


وقال كروغر: "لطالما نجحنا، في BMW، في إعادة ابتكار عملنا. وهذا ما حدث عام 2017  على المستوى الماليّ: فنحن وصلنا إلى جميع أهدافنا، وقدّمنا أكثر من 2.4 مليون سيّارة وأكثر من 164,000 درّاجة ناريّة، وهي أرقامٌ قياسيّة جديدة لعلامتنا. ومن الواضح أنّ فريق BMW Group  هو الأوّل في مجال السيّارات العالية الجودة، وذلك منذ 14 سنة حتّى اليوم."

أفكارٌ كهربائيّة كليّاً لهذا العام


وأحد الأسباب الأربعة الأساسيّة لإعادة ابتكار العلامة يكمن في التنقّل الكهربائيّ الذي سيأخذ منحى جديد عام 2018. ومن أجل التطرّق إلى بعض التغييرات المقبلة في مجموعة السيّارات الكهربائيّة، صرّح الرّئيس أنّ الشّركة ستقدّم أفكار سيّاراتٍ كهربائيّة جديدة هذا العام. وأشار إلى أنّ هذه السيّارات الكهربائيّة كليّاً ستنتقل كلّها إلى مرحلة الإنتاج، وأوّلها الBMW iX3  الكهربائيّة كليّاً والأولى من نوعها، تليها الBMW iNEXT، والBMW i Vision Dynamics  وهي نفسها الBMW i4.

وأعاد الرئيس التأكيد على هدف السيّارة بجعل نصف المليون من السيّارات الكهربائيّة والهجينة على الطّرقات مع نهاية العام 2019، وبتقديم 25 طرازاً كهربائيّاً، منهم 12 كهربائيّاً كليّاً، مع حلول العام 2025.