Glashütte Original تحتفل بالرفاهية الألمانية

الخميس 22 آذار 2018 من قبل : نانسي فضول

Glashütte Original تحتفل بالرفاهية الألمانية

تحتفل دار Glashütte Original في هونغ كونغ بفن صناعة ساعات الرفاهية الألمانيّة.

دعت دارGlashütte Original عشاق الساعات وخبرائها من حول العالم ليحتفلوا معها بافتتاح متجرها الجديد في هونغ كونغ، في احتفال رسمي وحصري رحّب خلاله بالضيوف كل من المدير التنفيذي للدار توماس ماير وعضو في مجلس إدارة مجموعةSwatch ومديرها في مكاو وهونغ كونغ كيفين رولنهاغن.

سلّط ماير الضوء على المتجر الجديد مشدّداً على أهميته في منح الزوار تجربة فريدة في الدخول إلى عالمGlashütte Original والتعرّف إلى مجال خبرتها في إتقان البساطة والفخامة في آن معاً، فضلاً عن جعل ساعاتها مفعمة بالشغف والتفاني والكمال التقني.

متجر يلخص تاريخ الدار


يصادف افتتاح المتجر الجديد في هونغ كونغ الذكرى ال-170 لانطلاق Glashütte Original، وهو يجسّد التمازج بين حضارة الشرق وحضارة الغرب وكيف تكمّلان بعضهما البعض.

بدأ احتفال الافتتاح مح "رقصة الأسد"، يليها قطع  شريط الافتتاح قبل الدخول إلى المتجر حيث كان الضيوف مدعوّين للاسترخاء في الأجواء المريحة وإلقاء نظرة عن كثب على ساعاتGlashütte Original الحصرية، وتسنّى للصحافة والإعلام إلقاء نظرة على هذه الإصدارات قبل ساعات من الافتتاح الرسمي، لا سيما ساعةSenator Chronograph - The Capital Edition.

الدار تتوسّع في آسيا


يساهم افتتاح المتجر الجديد بتوسّع اسمGlashütte Original في القارة الآسيوية، لا سيما وأنّه موجود في قلب مدينة هونغ كونغ، تحديداً فيHarbour City حيث يتمركز العديد من الماركات العالمية. أما بالنسبة لديكور المتجر فنلاحظ تمازج الأسلوب العصري مع اللمسة الكلاسيكية، وتعكس الألوان المتناغمة الأسلوب الألماني المفعم بالبساطة.

يشكّل كاليبرGlashütte Original - Caliber 37, القلب النابض لآخر إصدارات الدار، العنصر الرئيسي في الديكور، ونجده معروضاً بمجسّم كبير على جدار يطلق عليه اسمWonder Wall، وهو السبيل الرئيسي لجعل الزوار يتأمّلون بروائع البراعة والإتقان في صناعة ساعاتGlashütte Original.