هذه شركة دبي النّاشئة، الصحيّة والجديدة

من قبل : ليتيسيا الحدادالأربعاء 21 آذار 2018

هذه شركة دبي النّاشئة، الصحيّة والجديدة

 في دبي، يصعب إيجاد المنتجات العضويّة بأسعارٍ مقبولة Goodness Cart  هي شركة ناشئة جديدة ابتُكرت لتحلّ هذه المشكلة.

وتحديداً، Goodness Cart  تقدّم مساحة إلكترونيّة تسويقيّة جديدة، انطلقت هذا الأسبوع في دبي، وهدفها تقديم المنتجات المتنوّعة للزّبائن، ضمن مجموعات المنتجات الطّبيعيّة، العضويّة والطّازج، منتجات الجمال، الاعتناء المنزليّ، العناية بالأطفال وغيرها، وكلّها من مصادر محلّيّة ودوليّة.

شركة جديدة في قطاعٍ واعد


وتشير الدّراسات إلى أنّ قطاع التسويق الإلكترونيّ سيكون منتشراً وناجحاً للغاية للشّركات في الإمارات العربيّة المتّحدة، ومن المتوقّع أن تصل قيمته إلى العشرة مليارات دولار في نهاية العام 2018. وحتّى الآن، تقدّر قيمة التسويق الإلكترونيّ في الإمارات ب2.5 مليار دولار.

السّبب وراء ابتكار Goodness Cart


وقالت مؤسّسة Goodness Cart، جيتا باهلاجاني، إنّ "الإمارات العربيّة المتّحدة هي من أكثر الأسواق نموّاً في مجال التسويق الإكترونيّ في العالم، وبحسب التطويرات الأخيرة، يبدو أنّ القطاع يتّجه نحو الصحّة والعيش الجيّد. أمّا المجال نفسه في دول تعاون الخليج، فهو من المتوقّع أن يزداد بأربعة أضعاف، وتصل قيمته إلى 20 مليار دولار عام 2020." وشرحت عن فكرة شركتها بكونها "تجعل العيش الجيّد متاحاً للجميع، وتقدّم الحلّ المناسب الموفّر للوقت والمال لهم، بطريقةٍ تذهب أبعد من المنتجات العاديّة المتوفّرة حاليّاً في الخليج."

معلومات ونصائح إضافيّة


وسيتحقّق فريق Goodness Cart  من جودة المنتج قبل توزيعه على المستهلكين. وعبر الموقع الإلكترونيّ للشّركة، سيعرض الفريق النصائح المأخوذة من المتخصّصين في مجال العيش الصحّي، والضيوف، والمحترفين، فيقدّموا المعلومات الإضافيّة للمستهلكين، فيختارون بدورهم المنتجات عن وعيٍ واقتناع.

للمزيد www.goodnesscart.com